تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             غوتيريس يؤيّد "بقاء مينورسو" ورصد حقوق الإنسان في الصحراء             الامم المتحدة.. فاعلون جمعويون صحراويون يبرزون التقدم السوسيو اقتصادي في الصحراء             خبراء دوليون يؤكدون بالأمم المتحدة وجاهة مبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء             العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي             تقرير الأمين العام للأمم المتحدة يبرز الاستقرار السائد في الصحراء والاستثمارات في الأقاليم الجنوبية             شرطة العيون توقف شخصين متورطين في الاعتداء على شرطي             من هو البروفيسور خالد آيت الطالب وزير الصحة الجديد             خروقات “تعاضدية الموظفين”.. حقوقيون يطالبون بالتحقيق مع عبد المومني والاستماع ليتيم وبنشعبون             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يناير 2019 الساعة 00:21


لاتسيو وميلان ويوفنتوس يعبرون إلى ربع النهائي كأس إيطاليا


الصحراء 24 : وكالات

تأهل لاتسيو و ميلان الوصيف ويوفنتوس حامل اللقب إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه نوفارا من الدرجة الثالثة 4-1، والثاني على مضيفه سمبدوريا 2-صفر بعد التمديد، والثالث على مضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها ، اليوم السبت، في الدور ثمن النهائي.

حسم لاتسيو في المباراة الأولى على الملعب الأولمبي في العاصمة روما النتيجة في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الأربعة التي تناوب على تسجيلها الإسباني لويس ألبرتو (12) وتشيرو إيموبيلي (20 و 35) والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (45+3).

و في المباراة الثانية على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، قاد البديل باتريك كوتروني ميلان إلى الدور ربع النهائي بتسجيله هدفي الفوز في الدقيقتين 102 و108 في مرمى سمبدوريا.




وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ودفع مدرب ميلان غاتوزو بكوتروني في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي مكان الإسباني سامو كاستييخو، فكان عند حسن ظنه لأنه سجل هدفين رائعين أبقى بهما فريقه في المسابقة.

ومنح كوتروني التقدم لميلان عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من إينياتسيو أباتي تابعها على الطائر بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس البرازيلي رافايل كابرال (102).

وأنقذ حارس المرمى الدولي الإسباني السابق بيبي رينا مرماه من هدف التعادل بإبعاده كرة من مسافة قريبة للبولندي دافيد كوفناتشكي الى ركنية لم تثمر (107).

ووجه كوتروني الضربة القاضية لسمبدوريا بإضافته الهدف الثاني بالطريقة ذاتها وهذه المرة إثر تلقيه كرة عرضية من الأرجنتيني غونزالو هيغواين . بلغ نادي يوفنتوس، ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين دون رد، أمام نظيره بولونيا، في إطار دور الـ 16 من عمر المسابقة.

و يستكمل الدور ثمن النهائي غدا الأحد بلقاءات تورينو مع فيورنتينا، وإنتر ميلان مع بينيفينتو من الدرجة الثانية، ونابولي مع ساسوولو، على أن يختتم الإثنين بلقاءي كالياري مع أتالانتا، وروما مع فيرتوس إينتريلا من الدرجة الثالثة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي

سواريز يتألق ويقود برشلونة لفوز صعب على إنتر ميلان بدوري الأبطال

قنبلة مُفاجئة قادمة من ريال مدريد!

ريال مدريد يجهز عرضا خياليا لضم "الفرعون" محمد صلاح

رسميا ...لشكر محمد يحضيه رئيسا لعصبة الصحراء لكرة القدم لاول مرة

ليفربول يدرس بيع محمد صلاح.. تعرف إلى السبب