تاريخ اليوم : 8 يوليو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         مستجدات الحالة الوبائية ل " كورونا " بجهة العيون الساقية الحمراء             فيروس كورونا.. 76 إصابة جديدة وحالتي وفاة بموريتانيا             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون المالية المعدل للسنة المالية 2020             فيروس كورونا ...تسجيل 186 إصابة جديدة بالمغرب ترفع الحصيلة إلى 14565 حالة             جهة كلميم واد نون.. إطلاق المنصة الرقمية للحصول على شهادة الإعاقة             فيروس كورونا ...تسجيل 228 إصابة مؤكدة جديدة و الحصيلة ترتفع إلى 14607             وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد إعادة فتح المساجد             تسجيل 168 حالة شفاء خلال 24 ساعة بجهة العيون والاصابات تبلغ 688 حالة             حركة انتقالية تنتظر عمال الأقاليم وولاة الجهات             مجلس جهة كلميم : قطاع الصحة وإجراءات مكافحة انتشار جائحة كورونا محور الدورة العادية ليوليوز 2020             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يناير 2019 الساعة 23:21


لاتسيو وميلان ويوفنتوس يعبرون إلى ربع النهائي كأس إيطاليا


الصحراء 24 : وكالات

تأهل لاتسيو و ميلان الوصيف ويوفنتوس حامل اللقب إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه نوفارا من الدرجة الثالثة 4-1، والثاني على مضيفه سمبدوريا 2-صفر بعد التمديد، والثالث على مضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها ، اليوم السبت، في الدور ثمن النهائي.

حسم لاتسيو في المباراة الأولى على الملعب الأولمبي في العاصمة روما النتيجة في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الأربعة التي تناوب على تسجيلها الإسباني لويس ألبرتو (12) وتشيرو إيموبيلي (20 و 35) والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (45+3).

و في المباراة الثانية على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، قاد البديل باتريك كوتروني ميلان إلى الدور ربع النهائي بتسجيله هدفي الفوز في الدقيقتين 102 و108 في مرمى سمبدوريا.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ودفع مدرب ميلان غاتوزو بكوتروني في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي مكان الإسباني سامو كاستييخو، فكان عند حسن ظنه لأنه سجل هدفين رائعين أبقى بهما فريقه في المسابقة.

ومنح كوتروني التقدم لميلان عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من إينياتسيو أباتي تابعها على الطائر بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس البرازيلي رافايل كابرال (102).

وأنقذ حارس المرمى الدولي الإسباني السابق بيبي رينا مرماه من هدف التعادل بإبعاده كرة من مسافة قريبة للبولندي دافيد كوفناتشكي الى ركنية لم تثمر (107).

ووجه كوتروني الضربة القاضية لسمبدوريا بإضافته الهدف الثاني بالطريقة ذاتها وهذه المرة إثر تلقيه كرة عرضية من الأرجنتيني غونزالو هيغواين . بلغ نادي يوفنتوس، ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين دون رد، أمام نظيره بولونيا، في إطار دور الـ 16 من عمر المسابقة.

و يستكمل الدور ثمن النهائي غدا الأحد بلقاءات تورينو مع فيورنتينا، وإنتر ميلان مع بينيفينتو من الدرجة الثانية، ونابولي مع ساسوولو، على أن يختتم الإثنين بلقاءي كالياري مع أتالانتا، وروما مع فيرتوس إينتريلا من الدرجة الثالثة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





فوز بشق الأنفس يهدي ريال مدريد صدارة الليجا

لاعبو نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي يخضعون لتحاليل الكشف عن كورونا قبل استئناف التداريب

تشيلسي يهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر سيتي

عودة ريال مدريد الى صدارة البطولة الاسبانية

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوضح بروتوكول الجامعة لإستئناف البطولة

ثنائية برشلونة في ليجانيس تعزز صدارته بـ الليجا