تاريخ اليوم : 21 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية             الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية             العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك             إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل             ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء             رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف             وفد مغربي يتوجه الى جنيف للمشاركة في مائدة "مستديرة ثانية" ينظمها المبعوث الشخصي للامين العام للأمم المتحدة للصحراء             المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يناير 2019 الساعة 00:21


لاتسيو وميلان ويوفنتوس يعبرون إلى ربع النهائي كأس إيطاليا


الصحراء 24 : وكالات

تأهل لاتسيو و ميلان الوصيف ويوفنتوس حامل اللقب إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه نوفارا من الدرجة الثالثة 4-1، والثاني على مضيفه سمبدوريا 2-صفر بعد التمديد، والثالث على مضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها ، اليوم السبت، في الدور ثمن النهائي.

حسم لاتسيو في المباراة الأولى على الملعب الأولمبي في العاصمة روما النتيجة في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الأربعة التي تناوب على تسجيلها الإسباني لويس ألبرتو (12) وتشيرو إيموبيلي (20 و 35) والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (45+3).

و في المباراة الثانية على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى، قاد البديل باتريك كوتروني ميلان إلى الدور ربع النهائي بتسجيله هدفي الفوز في الدقيقتين 102 و108 في مرمى سمبدوريا.




وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ودفع مدرب ميلان غاتوزو بكوتروني في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي مكان الإسباني سامو كاستييخو، فكان عند حسن ظنه لأنه سجل هدفين رائعين أبقى بهما فريقه في المسابقة.

ومنح كوتروني التقدم لميلان عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من إينياتسيو أباتي تابعها على الطائر بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس البرازيلي رافايل كابرال (102).

وأنقذ حارس المرمى الدولي الإسباني السابق بيبي رينا مرماه من هدف التعادل بإبعاده كرة من مسافة قريبة للبولندي دافيد كوفناتشكي الى ركنية لم تثمر (107).

ووجه كوتروني الضربة القاضية لسمبدوريا بإضافته الهدف الثاني بالطريقة ذاتها وهذه المرة إثر تلقيه كرة عرضية من الأرجنتيني غونزالو هيغواين . بلغ نادي يوفنتوس، ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، بعد فوزه بهدفين دون رد، أمام نظيره بولونيا، في إطار دور الـ 16 من عمر المسابقة.

و يستكمل الدور ثمن النهائي غدا الأحد بلقاءات تورينو مع فيورنتينا، وإنتر ميلان مع بينيفينتو من الدرجة الثانية، ونابولي مع ساسوولو، على أن يختتم الإثنين بلقاءي كالياري مع أتالانتا، وروما مع فيرتوس إينتريلا من الدرجة الثالثة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون : تكريم الحكم الدولي بونعاج بيــجا ورئيس عصبة الصحراء محمد مولود الكيرع برياضة التيكواندو

انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو

بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب

شباب المسيرة "يفاجئ" المغرب الفاسي وينتصر عليه بهدف للاشيء

برشلونة يواصل إهانة ريال مدريد ويقتل أحلامه في الليجا

برشلونة يضرب ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأس من البرنابيو