تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             الدكــالي : تميز العلاقات المغربية الصينية يفتح آفاقا مهمة لتطوير التعاون في مجال الصحة             القاعدة العسكرية بالقنيطرة تستقبل مجموعة من المتوصلين بأمر الالتحاق بالخدمة العسكرية للانتقاء             التعديل الحكومي المرتقب يتجه إلى إنهاء "الخارجية بثلاثة رؤوس"             الدكتور عبد الرحيم بوعيدة يكتب : اللجنة المشؤومة             عامل إقليم طرفاية يترأس حفل تنصيب رجالات السلطة الجدد             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 15 يناير 2019 الساعة 22:20


المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية


الصحراء 24 : الداخلـــة

صادق المجلس الإقليمي لوادي الذهب بالإجماع، اليوم الاثنين بالداخلة، خلال أشغال دورته العادية لشهر يناير الجاري، على اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، واقتناء سيارات نفعية لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي.

وصادق أعضاء المجلس، خلال هذه الدورة التي ترأس أشغالها السيد سيدي أحمد بكار، رئيس المجلس الإقليمي وحضرها على الخصوص والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب السيد لامين بنعمر، على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي من أجل تمويل مشاريع في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.




ويهدف مشروع هذه الاتفاقية إلى تحديد الشروط والقواعد المنظمة للشراكة بين الأطراف المتعاقدة من أجل تمويل بعض المشاريع ذات الوقع الكبير في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم وادي الذهب برسم سنة 2018، والذي تمت الموافقة عليه في اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية المنعقد في 08 نونبر المنصرم.

وتبلغ كلفة المشروع 300.000,00 درهم، سترصد من ميزانية المجلس الإقليمي لوادي الذهب لإنجاز مشاريع مقدمة من طرف 15 جمعية، حيث ستصرف ميزانية المجلس الإقليمي وفقا لاتفاقية شراكة خاصة بكل مشروع.

كما تدارس المجلس وصادق على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق باقتناء سيارات نفعية لفائدة القيادة الجهوية للدرك الملكي بالداخلة، استنادا إلى التوجيهات الملكية السامية المتعلقة بتوطيد الأمن والاستقرار وإدارة القرب، وانسجاما مع الدور الأمني الذي تضطلع به مصالح الدرك الملكي مركزيا وجهويا وإقليميا.

و.م.ع

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الداخلــة : تسليط الضوء على انتظارات مغاربة العالم ومساهمتهم في التنمية السوسيو-اقتصادية

عيد الأضحى..حملة تحسيسية للحفاظ على البيئة بكلميم

ارتفاع حركة النقل الجوي بمطار الداخلة بأزيد من 44 في المئة خلال يونيو المنصرم

الداخلة.. تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمناسبة عيد العرش المجيد

تنصيب الرئيس الجديد للجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الانسان بكلميم واد نون

ذكرى استرجاع سيدي إفني.. منعطف حاسم في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية