تاريخ اليوم : 20 أبريل 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اختتام الإقامات الفنية في الكتابة الروائية بالعيون             معرض تشكيلي لفنانات في وضعية إعاقة بالعيون             الفرنسي كليمون يفوز بالمرحلة التاسعة وخطوة واحدة تفصل البلجيكي ايفرارد عن التتويج رسميا باللقب             المغربي شكري ينهي المرحلة الثامنة في المركز الخامس ويحتفظ بالقميص الأزرق الخاص بمتصدر الترتيب العام للشباب لطواف المغرب             مسؤول أوروبي يدعو إلى تحصين الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المغرب والاتحاد الأوروبي             انتخاب السفير المغربي عمر هلال في منصب رفيع ب"اليونيسف"             نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، استقبل صباح اليوم وفد من البوليساريو             العثور على جثة شخص داخل منزله بالمرسى بالعيون             رئيس موريتانيا…أمريكا وأوربا ترفضان قيام دولة جنوب المغرب             الكونفدرالية تكشف عرض الحكومة..500 درهم للسلالم الدنيا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 فبراير 2019 الساعة 02:19


الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية


الصحراء 24 : و.م.ع

فاز الفريق النسوي الفرنسي (لي بوتيت ناياد) بالمرحلة الثانية من سباق الصحراوية الذي انطلقت دورته الخامسة أمس الأحد بمدينة الداخلة.

وتضمنت هذه المرحلة جولتين اجتازت خلالهما المتنافسات مسابقتين تتعلق الأولى بالعدو على ضفاف البحر (8 كلم) و الرمال البيضاء (2,5 كلم)، فيما همت الجولة الثانية الجري ليلا (10 كلم).

وحاز الثنائي النسوي المغربي سكينة حمام وليلى متوكل عن جمعية "شباب العيون للرياضة للجميع" المركز الثاني، بينما عاد المركز الثالث للثنائي النسوي ليلى بوكجا وإيمان هاداك عن الخطوط الملكية المغربية.




وأكد الفريق الفائز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المنافسة، أنه بالرغم من المصاعب ووعورة المسالك وضعف الإنارة، إلا أنهما تمكنتا بالعزيمة والإرادة وروح التضامن من النجاح وبلوغ الهدف، معربتين عن سعادتهما الكبيرة بالفوز في هذه المرحلة وأنها كانت "تجربة متفردة" وتستحق العناء.

من جانبه، عبر الثنائي الحائز على المركز الثاني، في تصريح مماثل، عن سعادته بهذه النتيجة، مؤكدتين أنهما ستبذلان قصارى جهدهما خلال المراحل القادمة حتى تتمكنا من الفوز وإحراز لقب "الصحراوية" في دورتها الحالية وحتى يمثلا المرأة الصحراوية أحسن تمثيل.

ويرافق المتباريات في كل مراحل سباق الصحراوية فريق طبي وتقني لتأمين إجراء هذا الحدث في أفضل الظروف.

ويعد سباق الصحراوية تحديا رياضيا وتضامنيا في الوقت نفسه، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف في موقع استثنائي، مع الانخراط في قضية اجتماعية.

ويمثل هذا الحدث متعدد الرياضات (الجري وركوب الدراجات والزوارق)، الذي تنظمه "جمعية خليج الداخلة"، دعوة مفتوحة للمشاركات لرفع التحديات، وأخذ فسحة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لمدينة الداخلة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الفرنسي كليمون يفوز بالمرحلة التاسعة وخطوة واحدة تفصل البلجيكي ايفرارد عن التتويج رسميا باللقب

المغربي شكري ينهي المرحلة الثامنة في المركز الخامس ويحتفظ بالقميص الأزرق الخاص بمتصدر الترتيب العام للشباب لطواف المغرب

المغربي المهدي شكري ينتزع القميص الأزرق الخاص بصدراة الترتيب العام في طواف المغرب + صـــور

طواف المغرب ...البلجيكي ايفرارد يحتفظ بالقميص الأصفر للمرحلة الرابعة على التوالي وحضور بارز للدراجين المغاربة

طواف المغرب للدراجات...الصباحي والعرباوي ضمن السبعة الأوائل

مشاركة أزيد من 100 ناديا في الدورة ال 11 للملتقى الفيدرالي لحمودي بوحنانة في ألعاب القوى