تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 فبراير 2019 الساعة 02:19


الصحراوية 2019: فريق "لي بوتيت ناياد" الفرنسي يحرز المركز الأول في المرحلة الثانية


الصحراء 24 : و.م.ع

فاز الفريق النسوي الفرنسي (لي بوتيت ناياد) بالمرحلة الثانية من سباق الصحراوية الذي انطلقت دورته الخامسة أمس الأحد بمدينة الداخلة.

وتضمنت هذه المرحلة جولتين اجتازت خلالهما المتنافسات مسابقتين تتعلق الأولى بالعدو على ضفاف البحر (8 كلم) و الرمال البيضاء (2,5 كلم)، فيما همت الجولة الثانية الجري ليلا (10 كلم).

وحاز الثنائي النسوي المغربي سكينة حمام وليلى متوكل عن جمعية "شباب العيون للرياضة للجميع" المركز الثاني، بينما عاد المركز الثالث للثنائي النسوي ليلى بوكجا وإيمان هاداك عن الخطوط الملكية المغربية.




وأكد الفريق الفائز، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب المنافسة، أنه بالرغم من المصاعب ووعورة المسالك وضعف الإنارة، إلا أنهما تمكنتا بالعزيمة والإرادة وروح التضامن من النجاح وبلوغ الهدف، معربتين عن سعادتهما الكبيرة بالفوز في هذه المرحلة وأنها كانت "تجربة متفردة" وتستحق العناء.

من جانبه، عبر الثنائي الحائز على المركز الثاني، في تصريح مماثل، عن سعادته بهذه النتيجة، مؤكدتين أنهما ستبذلان قصارى جهدهما خلال المراحل القادمة حتى تتمكنا من الفوز وإحراز لقب "الصحراوية" في دورتها الحالية وحتى يمثلا المرأة الصحراوية أحسن تمثيل.

ويرافق المتباريات في كل مراحل سباق الصحراوية فريق طبي وتقني لتأمين إجراء هذا الحدث في أفضل الظروف.

ويعد سباق الصحراوية تحديا رياضيا وتضامنيا في الوقت نفسه، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف في موقع استثنائي، مع الانخراط في قضية اجتماعية.

ويمثل هذا الحدث متعدد الرياضات (الجري وركوب الدراجات والزوارق)، الذي تنظمه "جمعية خليج الداخلة"، دعوة مفتوحة للمشاركات لرفع التحديات، وأخذ فسحة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة لمدينة الداخلة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





البارصا يتعادل ذهابا والريال في انتظار إياب الحسم

كأس آسيا: قطر تتوج بلقب البطولة للمرة الأولى بعد فوزها على اليابان 3-1

روسيا تتأهل الى الجولة النهائية لكأس ديفيس للتنس على حساب النخبة السويسرية

"الصحراوية 2019" تكرس استمرارية تعزيز مبادئ التحدي النسائي والنهوض بقيم التضامن والتآزر

دوري وحدة الامل لكرة القدم عنوان الشراكة بين جمعية شباب المسيرة و جمعية مدينتي

المنتخب المغربي يواجه المنتخب الأرجنتيني وديا يوم 26 مارس بالرباط