تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             غوتيريس يؤيّد "بقاء مينورسو" ورصد حقوق الإنسان في الصحراء             الامم المتحدة.. فاعلون جمعويون صحراويون يبرزون التقدم السوسيو اقتصادي في الصحراء             خبراء دوليون يؤكدون بالأمم المتحدة وجاهة مبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء             العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي             تقرير الأمين العام للأمم المتحدة يبرز الاستقرار السائد في الصحراء والاستثمارات في الأقاليم الجنوبية             شرطة العيون توقف شخصين متورطين في الاعتداء على شرطي             من هو البروفيسور خالد آيت الطالب وزير الصحة الجديد             خروقات “تعاضدية الموظفين”.. حقوقيون يطالبون بالتحقيق مع عبد المومني والاستماع ليتيم وبنشعبون             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 فبراير 2019 الساعة 10:22


فتح بحث قضائي مع مقدم شرطة بطانطان للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء


الصحراء 24 : بــــــلاغ

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الاثنين، مع مقدم شرطة يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي المذكور يشتبه في كونه طلب مبلغا ماليا على سبيل الرشوة من شخص له علاقة بمشتبه به يخضع لبحث قضائي، بدعوى الامتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي أسفر عن توقيف الشرطي في حالة تلبس بتسلم المبلغ المالي موضوع طلب الرشوة.




وأضاف المصدر ذاته أنه تم إخضاع الشرطي المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وخلص البلاغ الى انه من المقرر أن تتخذ المديرية العامة للأمن الوطني الإجراءات التأديبية اللازمة في حق المعني بالأمر، وذلك بعد انتهاء مجريات البحث القضائي وترتيب المسؤوليات بشكل دقيق.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة

مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات

غوتيريس يؤيّد "بقاء مينورسو" ورصد حقوق الإنسان في الصحراء

الامم المتحدة.. فاعلون جمعويون صحراويون يبرزون التقدم السوسيو اقتصادي في الصحراء

خبراء دوليون يؤكدون بالأمم المتحدة وجاهة مبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء

تقرير الأمين العام للأمم المتحدة يبرز الاستقرار السائد في الصحراء والاستثمارات في الأقاليم الجنوبية