تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 فبراير 2019 الساعة 23:46


توقيف ثلاث اشخاص بينهم قاصرين بسبب الاختطاف و الاغتصاب بالعيون


الصحراء 24 : العيــــون

أوقفت عناصر الدائرة الخامسة للشرطة رفقة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون ثلاثة أشخاص من ضمنهم قاصرين إثنين عمرهما 16  سنة  من أجل الاحتجاز والاغتصاب الجماعي مع هتك العرض بالعنف مع التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وتعود تفاصيل القضية إلى توصل المصالح الأمنية بمدينة العيون بتواجد فتاة بشارع الحزام وهي شبه عارية، لتنتقل على وجه السرعة إلى الشارع المذكور حيث جرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات الذي تلقت به الإسعافات اللازمة، حيث تبين بعد البحث والتحريات أن شخصين قاما بنقلها متن سيارة "كوير" إلى منزل بتجزئة الوفاق تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهناك قاما رفقة ثلاثة أشخاص آخرين باغتصابها بشكل جماعي، لتتمكن بعد ذلك من الفرار عن طريق القفز من السطح مستغلة نومهم.




حيث انتقلت على الفور عناصر المصلحتين الامنيتين إلى المنزل المذكور لتتمكن من إيقاف ثلاثة من المشتبه فيهم، وحجز مجموعة من الأدلة، بالإضافة إلى أربعة سكاكين وخمسة هواتف نقالة إثنين منها يخصان الضحية، وكذا كمية من القنب الهندي.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف الراشد لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرين بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم، والبحث لا زال جاريا قصد إيقاف باقي المتورطين في القضية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف

بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.

ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة

الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ

العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ

اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة