تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 9 فبراير 2019 الساعة 00:13


المجلس الجماعي للعيون يصادق على برمجة فائض ميزانيته لسنة 2018


الصحراء 24 : و.م.ع

صادق المجلس الجماعي لمدينة العيون خلال دورته العادية لشهر فبراير 2019، على مشروع برمجة فائض الميزانية برسم 2018 والذي يقدر بـ 76 مليون درهم .

ويهم مشروع برمجة هذا الفائض بالخصوص المساهمة في إنجاز سوق تجريبي للباعة المتجولين في المدينة في حدود 30 مليون درهم.

ويهدف هذا السوق التجريبي، الذي سيتم تنفيذه بشراكة مع ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، إلى توزيع هؤلاء الباعة وفقا للمعايير الصحية والتجارية المطلوبة.




كما يشمل مشروع برمجة فائض الميزانية اقتناء أراضي ، وتهيئة الساحات العمومية، والمساهمة في إنجاز أوراش في إطار التأهيل الحضري ، بالإضافة إلى اقتناء معدات جديدة.

وصادق المجلس أيضا على عدد من اتفاقيات شراكة وتعاون مع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بالعيون وجهة العيون الساقية الحمراء ووكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية والإجتماعية للأقاليم الجنوبية والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب .

وتهدف هذه الاتفاقيات إلى إعطاء دفعة قوية للدينامية السوسيو اقتصادية التي تشهدها المدينة ، وتعزيز حماية البيئة وتحسين الخدمات المقدمة لساكنة العيون.

وتم أيضا خلال الدورة المصادقة على مشروع دفتر الشروط والتحملات الخاص بالتدبير المفوض لسوق بيع المواشي بجماعة العيون ، وتقديم عروض حول قطاعات الصحة وتدبير النفايات المنزلية والنقل الحضري.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟

العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم

الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض

إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش

السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء

"تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون