تاريخ اليوم : 27 مايو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور             المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.             العيـــون : 100 طفل يستفيدون من دوري رمضان المنظم جمعية الساقية الحمراء للتنمية و الرياضة للمرأة + صــور             والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .             شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض             العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي             ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء             الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور             "دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة             العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 28 فبراير 2019 الساعة 09:52


برشلونة يضرب ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأس من البرنابيو


الصحراء 24 : وكالات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني فوزًا هامًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، بثلاثية دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

والتقي ريال مدريد بمنافسه برشلونة فى قمة نارية بإياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وافتتح لويس سواريز سجل التهديف في اللقاء بالدقيقة الـ 50 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعد تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى سددها اللاعب الأوروجواياني في الشباك المدريدية.




وبالدقيقة 69، أَاف رافايل فاران الهدف الثاني للفريق الكتالوني، بعدما سجل هدفًا في شباك فريقه بالخطأ بعدما أصطدمت به كرة عرضية ودخلت إلى الشباك.

ومن ركلة جزاء حصل عليها برشلونة في الدقيقة 73، تمكن لويس سواريز من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق، ليقتل أحلام ريال مدريد، في العودة.

وكانت مباراة الذهاب ببطولة كأس ملك إسبانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلًا منهما والتي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" الأربعاء الماضى، ليتأهل فريق برشلونة إلى النهائي بمجموع المباراتين 4-1.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيـــون : 100 طفل يستفيدون من دوري رمضان المنظم جمعية الساقية الحمراء للتنمية و الرياضة للمرأة + صــور

إلقاء القبض على مارادونا فور و صوله لمطار " بوينس أيرس "

العيــون ... فريق الوقاية المدنية يتوج بطلا لدوري كرة القدم المنظم احتفاءا بالذكرى 63 للأمن الوطني

ليفربول يحقق فوزا تاريخيا على برشلونة ويتأهل إلى نهائي دوري الأبطال

سيطرة جمعية شباب الساقية الحمراء على جل المسابقات الملتقى الوطني التاسع عشر لأحماد الدرهم في ألعاب القوى

نادي برشلونة يعبر ديبورتيفو ألافيس وخطوة تفصله عن لقب الدوري الإسباني