تاريخ اليوم : 27 مايو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور             المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.             العيـــون : 100 طفل يستفيدون من دوري رمضان المنظم جمعية الساقية الحمراء للتنمية و الرياضة للمرأة + صــور             والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .             شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض             العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي             ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء             الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور             "دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة             العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 10 مارس 2019 الساعة 02:10


برشلونة يفوز على رايو فاليكانو 3-1 في الدوري الإسباني


الصحراء 24 : وكالات

واصل برشلونة ابتعاده بصدارة الدوري الإسباني بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه رايو فاييكانو بهدف لفوز صعب (3-1) السبت في اللقاء الذي احتضنه ملعب"كامب نو" ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وجد الفريق الباسكي نفسه متأخرا بهدف مباغت للفريق المدريدي في الدقيقة 24 بقدم مهاجمه المتألق راؤول دي توماس إثر هجمة مرتدة سريعة انتهت عند دي توماس على حدود المنطقة ليسدد كرة قوية سكنت على يسار الألماني تير شتيجن.

وفي الدقيقة 38 جاء الرد من أبناء كتالونيا برأس المدافع جيرارد بيكيه الذي حول مخالفة نفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي من اليمين داخل الشباك لحظة خروج الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.




وفي الشوط الثاني، سجل ليونيل ميسي هدف التقدم للبارسا في الدقيقة 51 من علامة الجزاء ليرفع رصيده لـ26 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

ومن جملة رائعة بين لاعبي "البلوجرانا" أنهى الأوروجواياني لويس سواريز اللقاء تماما بالهدف الثالث في الدقيقة 82، ليرفع محصلته لـ17 هدفا هذا الموسم.

بهذا الفوز، أعاد برشلونة فارق الـ7 نقاط مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي فاز على ليجانيس بصعوبة بهدف، بعد أن رفع رصيده لـ63 نقطة.

فضلا عن ذلك، فإن هذا الانتصار سيجعل رفاق ميسي يدخلون مواجهة الأربعاء المقبل أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على نفس الملعب بثقة، بعد انتهاء مواجهة الذهاب بتعادل سلبي.

على الجانب الآخر، تجرع رايو خسارته السادسة على التوالي، والـ16 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المقاولات الإعلامية بالعيون تعقد شراكة مع النقابة المستقلة لبنك المغرب خلال اللقاء التواصلي الأول لهــا + صــــور

المديرية العامة للأمن الوطني تشرف على حركة تنقيلات جزئية داخل النفوذ الترابي لولاية أمن العيون.

والي العيون محارب الفساد عبد السلام بيكرات يعفي الكولونيل المكلف بالأنعاش بعد تورطه بفضائح كبيرة .

شرطة الداخلة تعتقل في ظرف قياسي شابين متورطين في إرتكاب جريمة قتل بالسلاح الأبيض

العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي

ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء