تاريخ اليوم : 18 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات             انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو             طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة             منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019             أنس الدكالي : دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي             الداخلة .. اختتام أشغال الدورة السنوية الخامسة لمنتدى كرانس مونتانا             بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب             بالصــور ...مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفد اسباني من مواليد العيون             منتدى كرانس مونتانا .. السيد العثماني يعقد سلسلة لقاءات مع شخصيات رفيعة المستوى             مولاي حمدي ولد الرشيد ينظم لقاء مفتوح مع وسائل الاعلام المحلية بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 مارس 2019 الساعة 02:23


بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني حول حادث إطلاق الرصاص بكلميم


الصحراء 24 : بـــلاغ

بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني حول حادث إطلاق الرصاص بكلميماشتوكة بريس نشر في اشتوكة بريس يوم 12 - 03 - 2019تمكنت عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، مساء اليوم الاثنين 11 مارس الجاري، من السيطرة على شخص من مواليد 1975، استعمل سلاحا ناريا عبارة عن بندقية صيد لإطلاق أعيرة نارية في حق مجموعة من الضحايا بالقرب من مسكنه بحي "تكنة".




وتشير المعطيات الأولية إلى قيام المشتبه فيه المقيم سابقا بالخارج، والذي يحتمل أنه يعاني من اضطرابات عقلية، بإطلاق النار بشكل عشوائي وبدون سبب ظاهر من بندقية صيد في ملكيته، الأمر الذي تسبب في وفاة ضحية من مواليد 1991 بعين المكان، وإصابة أحد عشر آخرين من بينهم موظفا شرطة بإصابات طفيفة، يخضعون حاليا للعلاجات الضرورية بالمستشفى العسكري بالمدينة الذي نقل إليه جميع الضحايا.

وقد مكن تدخل عناصر الشرطة، مدعومة بعناصر الفرقة الجهوية للتدخل، من عزل مكان الاعتداء في مرحلة أولية، قبل أن تضطر عناصر الشرطة لاستعمال أسلحتها الوظيفية وإطلاق النار على المشتبه فيه الذي تعرض لإصابات على مستوى الساقين، مما مكن من السيطرة عليه وحجز السلاح الناري المستعمل في الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى، في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعةانقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات

طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة

منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019

أنس الدكالي : دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي

الداخلة .. اختتام أشغال الدورة السنوية الخامسة لمنتدى كرانس مونتانا

بالصــور ...مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفد اسباني من مواليد العيون