تاريخ اليوم : 25 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 17:32


المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018


الصحراء 24 : وكالات

صنف مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كواحد من أحسن المطارات بإفريقيا في سنة 2018 فيما يخص جودة الخدمات المقدمة للزبائن و ذلك للمرة الثانية على التوالي بحسب تصنيف استطلاع رضا المسافرين (أ إس كي) الصادر مؤخرا عن المجلس الدولي للمطاراتن, والذي يكافئ أحسن المطارات بالعالم التي توفر أحسن تجربة للمسافرين فيما يخص جودة الخدمات المقدمة.

و أفاد بلاغ للمكتب الوطني للمطارات بأن مطار محمد الخامس الدولي قد صنف أحسن مطار بإفريقيا مناصفة مع مطار ديربان بجنوب إفريقيا في صنف المطارات التي تستقبل سنويا حركة للنقل الجوي بين 5 و 15 مليون مسافر.




وأوضح البلاغ أن هاته الجوائز السنوية لجودة الخدمات المطارية للمجلس الدولي للمطارات تكافئ أحسن المطارات بالعالم استنادا على نتائج استطلاع رضا المسافرين "أ إس كي "، لقياس رضا المسافرين للمطارات، مبرزا أن هذا الاستطلاع يرتكز على جملة من المعايير الموضوعية التي تغطي مسار المسافر بالمطار.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المجلس الدولي للمطارات أطلق هذا الاستحقاق للتنويه بالمطارات التي تحصل على أحسن النتائج في استطلاعات الجودة حول الخدمات المطارية، مضيفا انه وقد تم إنجاز استطلاع (أ إس كي ) لسنة 2018 عبر سبر آراء حوالي 650 الف مسافر ب 376 مطارا في 90 بلدا حول العالم.

ويأتي هذا الاستحقاق الجديد الذي حصل عليه مطار محمد الخامس الدولي اعترافا بالمجهودات المتواصلة المبذولة من طرف المكتب الوطني للمطارات لتوفير تجربة ممتعة للمسافرين بأول منشأة مطارية بالمملكة.

وسيتسلم مطار محمد الخامس الدولي هذه الجائزة بمناسبة حفل افتتاح المنتدى العالمي للتميز في خدمة الزبائن للمجلس الدولي للمطارات الذي ستحتضنه مدينة بالي بأندونيسيا من 02 إلى 05 شتنبر 2019.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.

الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع

ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا

حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية

الدكــالي : تميز العلاقات المغربية الصينية يفتح آفاقا مهمة لتطوير التعاون في مجال الصحة

القاعدة العسكرية بالقنيطرة تستقبل مجموعة من المتوصلين بأمر الالتحاق بالخدمة العسكرية للانتقاء