تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 19 مارس 2019 الساعة 17:32


المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018


الصحراء 24 : وكالات

صنف مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كواحد من أحسن المطارات بإفريقيا في سنة 2018 فيما يخص جودة الخدمات المقدمة للزبائن و ذلك للمرة الثانية على التوالي بحسب تصنيف استطلاع رضا المسافرين (أ إس كي) الصادر مؤخرا عن المجلس الدولي للمطاراتن, والذي يكافئ أحسن المطارات بالعالم التي توفر أحسن تجربة للمسافرين فيما يخص جودة الخدمات المقدمة.

و أفاد بلاغ للمكتب الوطني للمطارات بأن مطار محمد الخامس الدولي قد صنف أحسن مطار بإفريقيا مناصفة مع مطار ديربان بجنوب إفريقيا في صنف المطارات التي تستقبل سنويا حركة للنقل الجوي بين 5 و 15 مليون مسافر.




وأوضح البلاغ أن هاته الجوائز السنوية لجودة الخدمات المطارية للمجلس الدولي للمطارات تكافئ أحسن المطارات بالعالم استنادا على نتائج استطلاع رضا المسافرين "أ إس كي "، لقياس رضا المسافرين للمطارات، مبرزا أن هذا الاستطلاع يرتكز على جملة من المعايير الموضوعية التي تغطي مسار المسافر بالمطار.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المجلس الدولي للمطارات أطلق هذا الاستحقاق للتنويه بالمطارات التي تحصل على أحسن النتائج في استطلاعات الجودة حول الخدمات المطارية، مضيفا انه وقد تم إنجاز استطلاع (أ إس كي ) لسنة 2018 عبر سبر آراء حوالي 650 الف مسافر ب 376 مطارا في 90 بلدا حول العالم.

ويأتي هذا الاستحقاق الجديد الذي حصل عليه مطار محمد الخامس الدولي اعترافا بالمجهودات المتواصلة المبذولة من طرف المكتب الوطني للمطارات لتوفير تجربة ممتعة للمسافرين بأول منشأة مطارية بالمملكة.

وسيتسلم مطار محمد الخامس الدولي هذه الجائزة بمناسبة حفل افتتاح المنتدى العالمي للتميز في خدمة الزبائن للمجلس الدولي للمطارات الذي ستحتضنه مدينة بالي بأندونيسيا من 02 إلى 05 شتنبر 2019.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد

مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين

لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل

الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين

وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط

انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف