تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 21 مارس 2019 الساعة 00:40


إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل


الصحراء 24 : بـــلاغ

أعلن المكتب الوطني للسياحة أنه سيتم اطلاق 40 وجهة جوية جديدة بين الأسواق الرئيسية المصدرة للسياح ومختلف الجهات في المملكة برسم موسم الصيف 2019 .

وأوضح المكتب في بلاغ له أن هذه الترددات الأسبوعية البالغ عددها 85 رحلة ستنضاف إلى أكثر من 1200 الموجودة حاليا ، مما يمثل ما لا يقل عن 456 الف 686 مقعدا إضافيا .

« انها أخبار سارة » ، يضيف المكتب ، الذي يشهد على جاذبية الوجهة المغربية ليس فقط في أسواق التصدير الرئيسية (فرنسا وإسبانيا وألمانيا) ولكن أيضا في تركيا وإيطاليا والعديد من الدول الأوروبية الأخرى.

و علاوة على الرحلات الجديدة التي يتم تشغيلها نحو الاسواق المصدرة الرئيسية لوجهة المغرب ، فقد شهدت الأسواق الاخرى مثل تركيا ، إيطاليا ، اليونان ، بلجيكا ، النمسا ، المجر و البرتغال ، ارتفاعا في عدد الرحلات و الترددات الجوية نحو المدن المغربية الكبرى.




و بحسب البلاغ تعتبر مراكش الوجهة الأولى المعنية ، حيث تم خلق 19 صلة جديدة ، تليها طنجة (6) وفاس (5) ، كما يشير المصدر نفسه ، مشيرا إلى أن منطقة الشمال مع تطوان ، ومنطقة الجنوب مع أكادير ورزازات و الداخلة ، تستفيد من صلات جوية جديدة، مبرزا بالتالي أن جميع الجهات المغربية ستكون اكثر ولوجا .

و تشرف ثمان شركات جوية على الرحلات الجوية الجديدة وهي ريان اير و ايزي جيت ، و الخطوط التركية و العربية و خطوط فولينغ و ترانزافيا و فولوتيا ،و كوندور .

و سجل البلاغ انه إذا كانت شركة توفلاي قد قررت تعليق الرحلات بين شارلوروا – الصويرة خلال صيف عام 2019 ، فإن رد فعل المكتب الوطني للسياحة ، جاء سريعا من خلال ربط الصلة مع شركات أخرى يمكن أن تستغل هذا التردد .

و انطلاق من فصل الشتاء 2019/2020 ، ستوفر شركة الطيران ريا اير الربط بين شارلوروا و الصويرة من خلال رحلتين في الأسبوع. وبالتالي ستستفيد مدينة الرياح ، انطلاق من شتاء 2019/2020 ، من 4 طرق فرنسية: أورلي (ترانسافيا ، 4 ترددات) ، بوردو (إيزي جيت ، ترددان) ، ليون (إيزي جيت ، ترددان) ومرسيليا (ريان إير ، ترددان) ، بالإضافة إلى طريق بلجيكي من شارلروا (ريان اير ، ترددان).






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد

مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين

لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل

الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين

وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط

انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف