تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             الدكــالي : تميز العلاقات المغربية الصينية يفتح آفاقا مهمة لتطوير التعاون في مجال الصحة             القاعدة العسكرية بالقنيطرة تستقبل مجموعة من المتوصلين بأمر الالتحاق بالخدمة العسكرية للانتقاء             التعديل الحكومي المرتقب يتجه إلى إنهاء "الخارجية بثلاثة رؤوس"             الدكتور عبد الرحيم بوعيدة يكتب : اللجنة المشؤومة             عامل إقليم طرفاية يترأس حفل تنصيب رجالات السلطة الجدد             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 أبريل 2019 الساعة 01:35


الكونفدرالية تكشف عرض الحكومة..500 درهم للسلالم الدنيا


الصحراء 24 : متابعة

كشفت الكونفدرالية الديموقراطية للشغل عن العرض الحكومي الجديد الذي قدمه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، خلال لقاءاته الأخيرة مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية في إطار جلسات الحوار الاجتماعي بين النقابات والحكومة.

وصرح عبد القادر الزاير، الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، خلال المجلس الوطني للنقابة المنعقد اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، بأن العرض الجديد للحكومة، يشمل زيادة عامة في الأجور لجميع السلالم، حيث نص على زيادة 500 درهما في أجور الموظفين المرتبين في السلالم ما دون السلم 10 بالرتبة 5، وزيادة 400 درهما ابتداء من السلم 10 بالرتبة6 .




وأضاف الكاتب العام للنقابة، أن هذه الزيادات، حسب عرض الوزارة، سيتم صرفها، على ثلاثة دفعات وذلك خلال سنة ونصف، حيث إن الدفعة الأولى، ستكون عبارة عن زيادة 200 درهما في الأجور، وذلك ابتداء من فاتح ماي المقبل، فيما الدفعة الثانية سيتم صرفها في يناير 2020 والثالثة في يناير من سنة 2021.

وحسب المسؤول النقابي، فالعرض تضمن كذلك زيادة 100 درهم على كل طفل من الثلاثة الأوائل، أما فيما يخص قضية الحد الادنى للأجور، تقدمت الحكومة بعرض جديد ينص على زيادة 10% في SMIG و SMAG على دفعتين.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا

حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية

الدكــالي : تميز العلاقات المغربية الصينية يفتح آفاقا مهمة لتطوير التعاون في مجال الصحة

القاعدة العسكرية بالقنيطرة تستقبل مجموعة من المتوصلين بأمر الالتحاق بالخدمة العسكرية للانتقاء

التعديل الحكومي المرتقب يتجه إلى إنهاء "الخارجية بثلاثة رؤوس"

عامل إقليم طرفاية يترأس حفل تنصيب رجالات السلطة الجدد