تاريخ اليوم : 25 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 أبريل 2019 الساعة 00:45


كلميم..انطلاق الأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث


الصحراء 24 : كلميــــــم

انطلقت مساء يوم الجمعة 19 ابريل 2019 ،  بكلميم الدورة الثانية للأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث للمملكة (كلميم واد نون والداخلة وادي الذهب والعيون الساقية الحمراء )، وذلك تحت شعار "الرياضة تواصل وأخلاق".

وتجرى خلال هذه التظاهرة التي ينظمها النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بكلميم تحت إشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء)، مسابقات في أربع رياضات هي كرة القدم ، السباحة ، الشطرنج و الكرة الحديدة، بمشاركة فرق تمثل أقاليم الجهات الجنوبية الثلاث.




ويتبارى في هذه المسابقات فرق تمثل، بالإضافة الى النادي المنظم، النوادي الرياضية والثقافية والاجتماعية للكهربائيين بكل من الداخلة والعيون وطانطان.

وفي هذا السياق أكد رئيس مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، محمد زروال، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الدورة تأتي بعد "النجاح الكبير" الذي عرفته الدورة الأولى بمدينة العيون.

وذكر بأن هذه الأيام الجهوية، التي تعد جزءا من أنشطة وخدمات المجلس، هي خيار للمجلس بعد الأيام الدولية التي كان ينظما في السابق بمشاركة عدد من البلدان من أوروبا وافريقيا.

وركزت باقي المداخلات على أهمية هذه التظاهرة بالنظر الى كونها "تجمع جهوي" لأسرة الكهربائيين، وكذا مساهمتها في مد جسور التواصل والتآخي بينهم.

وتستمر منافسات هذه الأيام على مدى ثلاث أيام.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع

رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن

تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية

خليلهوزيتش يعلن عن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي

بالصـــور ...بناجي مونى تفوز بالنسخة ال 11 من لحاق الصحراء الدولي النسوي للدراجات بالأقاليم الجنوبية