تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 أبريل 2019 الساعة 00:45


كلميم..انطلاق الأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث


الصحراء 24 : كلميــــــم

انطلقت مساء يوم الجمعة 19 ابريل 2019 ،  بكلميم الدورة الثانية للأيام الرياضية للكهربائيين بالجهات الجنوبية الثلاث للمملكة (كلميم واد نون والداخلة وادي الذهب والعيون الساقية الحمراء )، وذلك تحت شعار "الرياضة تواصل وأخلاق".

وتجرى خلال هذه التظاهرة التي ينظمها النادي الرياضي والثقافي للكهربائيين بكلميم تحت إشراف من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب (قطاع الكهرباء)، مسابقات في أربع رياضات هي كرة القدم ، السباحة ، الشطرنج و الكرة الحديدة، بمشاركة فرق تمثل أقاليم الجهات الجنوبية الثلاث.




ويتبارى في هذه المسابقات فرق تمثل، بالإضافة الى النادي المنظم، النوادي الرياضية والثقافية والاجتماعية للكهربائيين بكل من الداخلة والعيون وطانطان.

وفي هذا السياق أكد رئيس مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، محمد زروال، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الدورة تأتي بعد "النجاح الكبير" الذي عرفته الدورة الأولى بمدينة العيون.

وذكر بأن هذه الأيام الجهوية، التي تعد جزءا من أنشطة وخدمات المجلس، هي خيار للمجلس بعد الأيام الدولية التي كان ينظما في السابق بمشاركة عدد من البلدان من أوروبا وافريقيا.

وركزت باقي المداخلات على أهمية هذه التظاهرة بالنظر الى كونها "تجمع جهوي" لأسرة الكهربائيين، وكذا مساهمتها في مد جسور التواصل والتآخي بينهم.

وتستمر منافسات هذه الأيام على مدى ثلاث أيام.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟

مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا

نادي سطاد المغربي يتوج بالنسخة الأولى لكأس المسيرة الخضراء للكرة الحديدة بالعيــــون

بمشاركة موريتانيا و وتونس و الجزائر وفرنسا ..مدينة العيون وجماعة بوكراع تحتضنان دوري كأس المسيرة الخضراء الدولي

مباراة استعراضية في كرة القدم بالعيون بمشاركة أبرز نجوم العالم بمناسبة عيد المسيرة الخضراء

بالصــور ...نجاح "مبهر" للدورة 21 من ماراطون العيــون الدولي