تاريخ اليوم : 25 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 10 ماي 2019 الساعة 20:16


مصـحات كبـرى متـورطة فـي السمـسرة فـي المـرضى


الصحراء 24 : العيــــون

أفادت المساء في عدد اليوم الجمعة، أن الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة، كشفت وجود مصحات كبرى بالدار البيضاء، تسمسر في المرضى عبر تقديم هدايا ورشاوى وسفريات للخارج لسائقي سيارات الإسعاف، قصد استدراجهم وحثهم على جلب المرضى إليها للعلاج.

وأضافت أنه جاء في رسالة وجهتها الجمعية إلى مديري المصحات الخاصة، قيام بعض المصحات الكبرى بالدار البيضاء بخوض صراع مستعر من أجل استدراج سائقي سيارات الإسعاف، عبر منحهم امتيازات مالية وهدايا، عبر توزيع مبالغ مالية وإهدائهم سفريات إلى الخارج.




واندلع صراع محموم بين بعض المصحات لجلب المرضى إليها دون غيرها من باقي المصحات، فيما تقوم بعدها باستخلاص ما تقدمه من مبالغ مالية ورشوة من جيوب المرضى، تورد المساء.

وأوضحت الجمعية الوطنية للمصحات الخاصة، في رسالتها أنها لا يمكن أن تبقى مكتوفة الأيدي أمام هذه الممارسات غير الأخلاقية وغير القانونية التي تؤثر سلبا على سمعة قطاع المصحات الخاصة، مشيرة إلى أنه في الوقت الذي تعمل المصحات على تحسين صورتها، يقوم بعض مديري المصحات بهذه الممارسات المشينة، يقول المصدر.

وطالبت الجمعية في رسالتها جميع من يقومون بهذه التصرفات غير القانونية بالتوقف عن ذلك فورا، فيما هددت بالقيام بالإجراءات اللازمة لزجر هذه الممارسات غير الأخلاقية حفاظا على مهنة الطب وأخلاقياتها، وشجب كل الأشخاص الذين يقومون بهذه الممارسات باسم مهنة الطب والأطباء، يضيف المصدر.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.

الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع

ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا

حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية

الدكــالي : تميز العلاقات المغربية الصينية يفتح آفاقا مهمة لتطوير التعاون في مجال الصحة

القاعدة العسكرية بالقنيطرة تستقبل مجموعة من المتوصلين بأمر الالتحاق بالخدمة العسكرية للانتقاء