تاريخ اليوم : 26 مايو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي             ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء             الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور             "دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة             العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب             لقاء تواصلي للجنة الجهوية لتتبع إنجاز مشاريع البرنامج التنموي الجديد بجهة العيون الساقية الحمراء             العيون : إتحاد المقاولات الإعلامية ينظم لقاء تواصلي حول النموذج التنموي بالاقاليم الجنوبية.             كلميم : إعتقال شخص متزوج بتهمة هتك عرض قاصر             أساتذة التعاقد يرفضون دعوة وزير التربية الوطنية للتعليم             وزارة الخارجية المغربية تعلن تعيين 15 قنصلا جديدا في تسعة دول             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 01:24


إقليم طانطان..استفادة 6800 أسرة من عملية الدعم الغذائي "رمضان 1440"


الصحراء 24 : وكالات

بلغ عدد المستفيدين من عملية الدعم الغذائي "رمضان 1440" ، المنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن على مستوى إقليم طانطان ، ما مجموعه 6800 أسرة.

وتفيد المعطيات التي تم الكشف عنها أمس الجمعة، بمناسبة انطلاق العملية التي أشرف عليها عامل إقليم طانطان حسن عبد الخالقي، أنه تم تخصيص 4567 حصة لبلدية طانطان، و 250 حصة لفائدة بلدية الوطية، فيما تم تخصيص 1983 حصة لفائدة ساكنة المجال القروي بالإقليم.




وسيستفيد من هذه العملية برسم السنة الجارية، والتي تشمل مختلف جهات المملكة، 500 ألف و300 أسرة (أي أكثر من 2,5 مليون شخص) منها 402 ألف و238 أسرة بالوسط القروي.

وأضحت هذه العملية، التي تطفئ هذه السنة شمعتها الـ20، موعدا سنويا هاما، يحظى بمكانة خاصة في حياة الأمة المغربية باعتباره حدثا رائدا، يروم ترسيخ العمل التضامني كسلوك وثقافة، وكذا تخفيف العبء المادي الذي يثقل كاهل الأشخاص المعوزين خلال هذا الشهر المبارك.

وتعتبر هذه العملية الوطنية للدعم الغذائي "رمضان 1440"، التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الأربعاء الماضي، بحي القامرة بمقاطعة يعقوب المنصور بالرباط، تجسيدا للقيم النبيلة التي تسود الشعب المغربي، ولإرادة جلالته الراسخة على جعل هذه العملية وسيلة فعالة للتماسك الاجتماعي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون .. اجتياز 60 تلميذا للاختبار النهائي لتحديد مستوى المترشحين في اللغة الانجليزية على المستوى العالمي

ألمانيا تشيد بقدرة كولر على تحريك الرمال الجامدة لملف الصحراء

الداخلـــة...تفاصيل جريمة بشعة ضحيتها شاب في عمر الزهور

"دور الإعلام الجهوي في إبراز التراث الثقافي" محور ندوة بالداخلة

العيــــون : فريق طبي ينجح في تفادي بتر الطرف السفلي لشاب

لقاء تواصلي للجنة الجهوية لتتبع إنجاز مشاريع البرنامج التنموي الجديد بجهة العيون الساقية الحمراء