تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 ماي 2019 الساعة 03:02


جهة الداخلة - وادي الذهب.. استفادة 10 آلاف أسرة من عملية الدعم الغذائي "رمضان 1440 هجرية"


الصحراء 24 : الداخلة

تستفيد 10 آلاف أسرة على مستوى جهة الداخلة - وادي الذهب من عملية الدعم الغذائي (رمضان 1440 هجرية)، المنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

ويستفيد من هذه العملية، التي أعطى انطلاقتها والي الجهة عامل إقليم وادي الذهب، السيد لمين بنعمر، بحضور أعضاء اللجن الإقليمية والمحلية، اليوم الخميس، ما مجموعه 5400 أسرة بإقليم وادي الذهب، و4600 أسرة بإقليم أوسرد.




وتستهدف هذه العملية الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة في الجهة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين، والأشخاص في وضعية إعاقة، والأسر في وضعية صعبة.

وتشمل المواد الموزعة لهذه السنة عن كل حصة، 10 كلغ من الدقيق و4 كلغ من السكر و5 ليترات من الزيت و250 كلغ من الشاي و1 كلغ من العدس وعلبة 1 كلغ من مركز الطماطم و1 كلغ من العجائن.

وعلى الصعيد الوطني، سيستفيد هذه السنة من عملية "رمضان 1440 هجرية"، التي رصد لها غلاف مالي بقيمة 70.242 مليون درهم، أزيد من 2.5 مليون شخص، يتوزعون على 83 إقليما وعمالة، وينتمون إلى 500 ألف و300 أسرة، منها 402 ألف و238 أسرة بالوسط القروي.

وتأتي عملية "رمضان 1440 هجرية"، المنظمة بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية، والتي بلغت هذه السنة نسختها الـ20 ، لتنضاف إلى مختلف العمليات والمبادرات الإنسانية، التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بغية النهوض بثقافة التضامن وتحقيق تنمية بشرية مستدامة، تماشيا مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد

مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين

لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل

الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين

وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط

انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف