تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 29 ماي 2019 الساعة 03:24


نقابة " ODT " للاذاعة و التلفزة تأسس مكتبها الجهوي باذاعة مكناس


الصحراء 24

انعقد يوم الاتنين 27 ماي 2019 بمكناس ،جمع عام تأسيسي للمكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة فرع مكناس ، بحضور أمين الحميدي  الكاتب الوطني للشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة وبعض المهتمين بالشان النقابي.

استهل اللقاء بكلمة ألقاها أمين الحميدي الكاتب الوطني للمنظمة الذي قدم للحضور نظرة موجزة عن المكتب الوطني من ناحية التنظيم والاجهزة وطرق الإشتغال والتدبير الأهداف التي يسعى الى تحقيقها كنقابة تدافع عن المصلحة العامة .




وبعد ذلك تناول الكلمة هشام القايد الامين العام الجهوي لجهة فاس مكناس ، الذي رحب باعضاء المكتب المحلي و وعد بدعم المكتب في اي مشكل .

الأمر الذي أكدوه كذلك الاخوة نورالدين بوعرصة و خالد بلقاضي أعضاء المكتب الوطني للمنظمة.

بعد ذلك تمت المصادقة على القانون الاساسي ، و انتخاب أعضاء مكتب المحلي للعاملين بالشركة الوطنية – فرع مكناس – بشكل ديمقراطي وقد أسفرت عملية الإقتراع على الشكل التالي :


- فيصل السعيدي :  الكاتب العام

- جمال الفواسي :  النائب الكاتب العام

- سلمى المدغري العلوي :  أمينة المال  

- طارق بوعاني :  نائب أمينة المال

- عادل علقماء :  المقرر






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟

العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم

الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض

إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش

السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء

"تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون