تاريخ اليوم : 26 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 6 يونيو 2019 الساعة 16:07


الفيفا تتوعّد الفساد وتطالب سلطات فرنسا بتفاصيل التّحقيق مع أحمد أحمد


الصحراء 24 : هيسبورت

سارع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى التعليق على توقيف رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، من طرف السلطات الفرنسية، صباح اليوم بباريس، للاستماع إليه في تهم فساد وجهت إليه من طرف الفرع الفرنسي لواحدة من أكبر شركات الألبسة الرياضية عالمياً، بعد فسخ الكاف العقد الرابط بينهما "دون احترام لقانون الصفقات"، حسب رأي الشركة.

وأصدرت الفيفا بلاغاً شديد اللهجة، قالت فيه "الاتحاد الدولي أحيط علمًا بالأحداث المتعلقة بأحمد أحمد، والذي تم استجوابه من طرف السلطات الفرنسية في أمور تتعلق بولايته في رئاسة الكاف".




وأضاف البلاغ "الفيفا لا يعلم أي تفاصيل متعلقة بالتحقيق، وبالتالي الوضع لا يسمح له بالتعليق على الواقعة تحديداً"، مردفاً "ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب كل المعلومات المتعلقة بالتحقيق من السلطات الفرنسية عن طريق لجنة الأخلاقيات".

ووجهت الفيفا رسائل مشفرة عبر بلاغها، مؤكدة "مراعاة للأصول القانونية، كل متهم تفترض فيه البراءة.. ولكن كما أكد رئيس FIFA أمس، فالاتحاد الدولي يلتزم تمامًا بالقضاء على جميع أشكال الخروقات على أي مستوى في كرة القدم".

وأضاف البلاغ "أي شخص يثبت ارتكابه أعمال غير مشروعة أو غير قانونية ليس له مكان في كرة القدم.. الاتحاد الدولي لكرة القدم أصبح الآن نظيفًا من الفضائح التي شوهت سمعته.. وينبغي أن يسود نفس الأمر في الهيئات الرئاسية مثل اتحادات الكرة".

جدير بالذكر أنه تم الإفراج عن أحمد أحمد، قبل قليل، مباشرةً بعد الاستماع إليه من طرف شرطة مركز مكافحة الفساد المالي بباريس.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع

رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن

تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية

خليلهوزيتش يعلن عن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي

بالصـــور ...بناجي مونى تفوز بالنسخة ال 11 من لحاق الصحراء الدولي النسوي للدراجات بالأقاليم الجنوبية