تاريخ اليوم : 29 مايو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         كوفيد-19 .. شفاء 42 حالة من أصل 43 حالة المسجلة بجهة كلميم واد نون             العيـــون ...هذه هي حصيلة الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا خلال ال 24 ساعة المنصرمة             المقاهي والمطاعم تستأنف العمل بالطلبات المحمولة وخدمات التوصيل             طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات + صــور             الداخلة... استبعاد 1095 حالة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد             مختصرات من جهة الداخلة - وادي الذهب             كورونا ...تسجيل 217 حالة شفاء و 42 حالة مؤكدة اصابة ليرتفع العدد الإجمالي 7643 حالة             السيد أيت الطالب يؤكد أن نجاعة الكلوروكين يمكن إثباتها عمليا في علاج "كوفيد 19"             العيــــون..توقيف ثلاثيني متهم بالسرقة الموصوفة وحيازة السلاح الابيض ومخدر الشيرا             توقيف شخص من دول إفريقيا جنوب الصحراء متهم بتنظيم الهجرة السرية بالداخلة             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 6 يونيو 2019 الساعة 16:07


الفيفا تتوعّد الفساد وتطالب سلطات فرنسا بتفاصيل التّحقيق مع أحمد أحمد


الصحراء 24 : هيسبورت

سارع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى التعليق على توقيف رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، من طرف السلطات الفرنسية، صباح اليوم بباريس، للاستماع إليه في تهم فساد وجهت إليه من طرف الفرع الفرنسي لواحدة من أكبر شركات الألبسة الرياضية عالمياً، بعد فسخ الكاف العقد الرابط بينهما "دون احترام لقانون الصفقات"، حسب رأي الشركة.

وأصدرت الفيفا بلاغاً شديد اللهجة، قالت فيه "الاتحاد الدولي أحيط علمًا بالأحداث المتعلقة بأحمد أحمد، والذي تم استجوابه من طرف السلطات الفرنسية في أمور تتعلق بولايته في رئاسة الكاف".

وأضاف البلاغ "الفيفا لا يعلم أي تفاصيل متعلقة بالتحقيق، وبالتالي الوضع لا يسمح له بالتعليق على الواقعة تحديداً"، مردفاً "ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب كل المعلومات المتعلقة بالتحقيق من السلطات الفرنسية عن طريق لجنة الأخلاقيات".

ووجهت الفيفا رسائل مشفرة عبر بلاغها، مؤكدة "مراعاة للأصول القانونية، كل متهم تفترض فيه البراءة.. ولكن كما أكد رئيس FIFA أمس، فالاتحاد الدولي يلتزم تمامًا بالقضاء على جميع أشكال الخروقات على أي مستوى في كرة القدم".

وأضاف البلاغ "أي شخص يثبت ارتكابه أعمال غير مشروعة أو غير قانونية ليس له مكان في كرة القدم.. الاتحاد الدولي لكرة القدم أصبح الآن نظيفًا من الفضائح التي شوهت سمعته.. وينبغي أن يسود نفس الأمر في الهيئات الرئاسية مثل اتحادات الكرة".

جدير بالذكر أنه تم الإفراج عن أحمد أحمد، قبل قليل، مباشرةً بعد الاستماع إليه من طرف شرطة مركز مكافحة الفساد المالي بباريس.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة

بطولة إسبانيا لكرة القدم .. الأندية تباشر التداريب الجماعية بمجموعات من عشرة لاعبين

أندية الليجا الاسبانية تدخل المرحلة الثالثة من التدريبات

بطولة اسبانيا.. خمس إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الدرجتين الأولى والثانية

إبن طلال يسعى لشراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي

بطولة إسبانيا لكرة القدم.. استئناف التداريب الفردية اعتبارا من رابع ماي المقبل