تاريخ اليوم : 20 يونيو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         موسم طانطان: ميدان الشيخ زايد لسباقات الهجن يشهد انطلاق 18 شوطاً             تعزية في وفاة الوالد الفاضل المرحوم " الحجوجي السلامي "             كرنفال موسم طانطان الذي يجسد للموروث الثقافي الامادي للصحراء             وفد من منتخبي الأقاليم الجنوبية يتباحث مع كبار المسؤولين الايرلنديين بدبلن             براهيم الوعبان يقيم حفل عشاء على شرف الوفد الموريتاني بطانطان             تفاصيل خطيرة بعد وفاة مرسي تكشفها منظمة هيومن رايتس             وفاة الرئيس المصري السابق مرسي داخل المحكمة             بعد تصريحات الغزواني.. وفد موريتاني يلتقي البوليساريو سرا عند الحدود             الدراج بدادو يوسف يفوز بمرحلة سيدي افني - كلميم للدوري الدولي ” المسيرة الخضراء ” لسباق الدراجات + صـــور             إيقاف عشريني متزعم عصابة خطير بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 09:08


تعديلات جديدة للمشاركة في مسابقات الكاف والزمالك ونهضة بركان وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي أكبر المستفيدين من التعديلات الجديدة.


الصحراء 24 : وكالات

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في اجتماع مكتبه التنفيذي المقبل المقرر في 18 يونيو المقبل مقترحات من شأنها تعديل نظام مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

ومن بين المقترحات التي توجد قيد الدرس والتي من المرجح أن يتم الاتفاق حولها، منح الفريق الفائز بالكاف الفرصة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، أي أن الزمالك المصري الفائز باللقب قد يجد نفسه في النسخة المقبلة مشاركا في دوري الأبطال.




وحسب مصادر مطلعة، فإنه في حالة مشاركة الفائز بالكاف في دوري الابطال فإن الفريق الذي بلغ النهائي، وهو في هذه الحالة نهضة بركان سيشارك في مسابقة "الكاف".

وبالأضافة إلى هذا المقترح فإن الكاف سيدرس في نفس الاجتماع إضافة مقعد في دوري الأبطال لبلد الفريق الذي سيتوج باللقب، بينما يضمن الفريق الذي سيصل إلى النهائي مشاركته في الموسم المقبل إذا لم يحرز على مركز مؤهل..

في هذه الحالة مثلا، فإذا توج الوداد فإن حسنية أكادير قد يضمن مشاركة في دوري الأبطال، في وقت قد يشارك فيه أولمبيك آسفي في مسابقة الكاف إلى جانب المحتل للمركز الخامس، بما أن بطل كأس العرش لن يحدد إلا في 18 نونبر المقبل، أي بعد انطلاق مسابقات الكاف..

المصادر التي تحدثت لنا أشارت إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحسم في أمر الأندية المغربية التي ستشارك إفريقيا وعربيا، لأنها تنتظر ما سيسفر عنه اجتماع المكتب التنفيذي المقرر بالقاهرة، مشيرة إلى أن المشاركات ستكون وفق معايير واضحة..






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الدراج بدادو يوسف يفوز بمرحلة سيدي افني - كلميم للدوري الدولي ” المسيرة الخضراء ” لسباق الدراجات + صـــور

بالصــور ...قدماء الرجاء والوداد في مباراة استعراضية ضد فريق الصحراء بالعيون

النسخة الأولى من طواف المغرب للدراجات النارية خلال الفترة ما بين 08 و16 يونيو الجاري

الفيفا تتوعّد الفساد وتطالب سلطات فرنسا بتفاصيل التّحقيق مع أحمد أحمد

الكاف يطالب الترجي بإعادة الكأس والميداليات

العيون : تنظيم دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن من طرف جمعية قدماء لاعبي ومحبي نادي أولمبيك فوسبوكراع + لائحة المشاركين والبرنامج