تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 يونيو 2019 الساعة 15:51


الدراج الجنوب إفريقي باسون غيستاف يفوز بالدورة التاسعة للحاق الدولي الصحراء المغربية


الصحراء 24 : العيـــون

فاز الدراج باسون غيستاف باللحاق الدولي الصحراء المغربية في دورته التاسعة الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ما بين 22 و 24 يونيو الجاري.

وتمكن الدراج الجنوب إفريقي من احتلال الرتبة الأولى في هذا الطواف، الذي عرف مشاركة دراجين يمثلون دول تركيا، وجنوب إفريقيا، وألمانيا، وموريتانيا، واسبانيا، والبرتغال، والنرويج الى جانب المنتخب الوطني المغربي، أمام كل من الدراج الألماني كيلر هرمان، و الدراج التركي.






وحاز باسون على الرتبة الأولى، خلال المرحلة الاخيرة لهذا اللحاق التي ربطت، اليوم الاثنين، بين مديتي المرسى وبوجدور على مسافة 162 كلم ، وعلى الرتبة الثالثة خلال المرحلة الأولى لهذا الطواف، التي ربطت بين جماعة بوكراع والعيون على مسافة 106 كلم، فيما احتل الرتبة الخامسة خلال المرحلة الثانية التي ربطت امس بين العيون وطرفاية على مسافة 112 كلم .

أما الدراجون المغاربة العرباوي عادل، ويوسف بدادو ، فاحتلوا الرتبة الرابعة والخامسة على التوالي، في الترتيب العام للدورة التاسعة لهذا اللحاق، الذي يندرج في اطار الاتحاد الدولي لسباق الدراجات.

ويتوخى منظمو هذا اللحاق، تمكين المشاركين من الاطلاع عن قرب على المشاريع التنموية التي تعرفها جهة العيون الساقية الحمراء، في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، الى جانب تنشيط المدن والجماعات والقرى التي يمر منها اللحاق.

وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية الدولية، تم توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم عدة فعاليات رياضية والمؤطرين والحكام في هذا السباق الدولي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار

12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز

الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه

10 طائرات لنقل مناصري الخضر إلى القاهرة

ركلات الترجيح تقود تونس إلى ربع نهائي "الكان"