تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             10 طائرات لنقل مناصري الخضر إلى القاهرة             "تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون             لقاء تواصلي بكلميم حول دور التعاونيات في التشغيل اللائق             سيدي إفني..بدء مرحلة جديدة في مكافحة الحشرة القرمزية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 يوليوز 2019 الساعة 02:43


الحملة الترويجية الوطنية لشركة "فينا" تحط الرحال بالعيون


الصحراء 24 : العيـــــون

حطت الحملة الترويجية الوطنية التي أطلقتها "فينيا"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، مساء يوم الاثنين الرحال بمدينة العيون.

وتهدف هذه الحملة، التي تندرج في إطار سلسلة لقاءاتها التواصلية لفائدة المقاولين الشباب، وأرباب الشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدا، الى تقديم اقتراحات وحلول للمهنيين والمقاولين لتسهيل الولوج للتمويل البنكي، والتعريف بالتدابير والملائمة لحاجيات التمويل، وتقديم حلول جديدة في خدمة المقاولات، بالإضافة الى تقديم شروحات لتسهيل ولوج المقاولات التي التمويل والصفقات العمومية.

وأبرز نائب المدير العام للشركة خالد الكومي ان لقاء العيون الذي جاء بعد لقاءات طنجة وفاس ومكناس ومراكش، يسعى الى اطلاع المهنين بالتدابير والاجراءات التي تهم النهوض بعملية الولوج للتمويلات والصفقات العمومية، لفائدة المقاولات المتوسطة والصغيرة.




وأضاف السيد الكومي في تصريح للصحافة أن التمويل يمثل رهانا مهما لعدد كبير من المقاولات الصغيرة والمتوسطة التي ترغب في دخول غمار الصفقات العمومية أو الخاصة، مشيرا الى أن شركة (فينيا) اطلقت هذه الحملة لتحقيق طموحات جديدة للمقاولات الصغيرة والمتوسطة.

وذكر السيد الكومي أن الشركة، وسعيا منها لتغطية المتطلبات النقدية للمقاولات، اقترحت منتجات تمويل مرنة تسمح بتغطية حاجيات كل مرحلة من مراحل تحقيق الصفقات، ابتداء من تقديم الأظرفة إلى التسليم النهائي للخدمة المقدمة إلى صاحب المشروع، سواء كان ذلك في القطاع العام أو القطاع الخاص.

وأوضح أن هذه الحلول "يمكن أن تتخذ شكل تسبيقات نقدية أو كفالات إدارية، وبذلك تكون (فينيا) شريكا موثوقا به لآلاف المقاولات الصغيرة والمتوسطة بالمغرب"، مشيرا الى أنه تم سنة 2018 تقديم أكثر من 10 مليارات درهم لحوالي 5 آلاف شركة.

وذكر بأن الشركة بصدد تطوير خدمات غير مالية جديدة من شأنها دعم المقاول في هيكلة وتجميع مشاريعه، وتحسين معرفته بالتدبير المالي والشفافية.

وستتواصل هذه الحملة التواصلية رحلتها بمدن الدار البيضاء (3 يوليوز)، و الرباط (4 يوليوز)، ووجدة (5 يوليوز)، وأكادير (9 يوليوز) .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم

الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض

إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش

السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء

"تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون

سيدي إفني..بدء مرحلة جديدة في مكافحة الحشرة القرمزية