تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 يوليوز 2019 الساعة 02:54


مطار الحسن الأول بالعيون…ارتفاع حركة النقل بنسبة 5.42 في المائة خلال الخمسة أشهر الأولى من سنة 2019


الصحراء 24 : العيـــــون

عرفت حركة النقل الجوي بمطار الحسن الأول بالعيون ارتفاعا بنسبة 5.42 في المائة خلال الخمسة أشهر الأولى من سنة 2019. وحسب معطيات للمكتب الوطني للمطارات، فقد بلغ عدد الركاب الذين عبروا هذا المطار خلال الفترة المذكورة 93 ألف و772 مسافرا، مقابل 88 ألف و947 مسافرا خلال نفس الفترة من سنة 2018.






وأضاف المصدر أن مطار الحسن الأول بالعيون، سجل نسبة 0.98 في المائة من إجمالي المسافرين في مطارات المملكة، وبذلك احتل المرتبة العاشرة على الصعيد الوطني خلال هذه الفترة من سنة 2019.

يذكر ان مطارات المملكة سجلت خلال الخمسة أشهر الأولى من السنة الجارية ، حركة جوية بلغت 9 ملايين و561 ألف و486 مسافرا، أي بزيادة قدرها 8.51 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من السنة الماضية.

وتجدر الإشارة الى ان مطار الحسن الأول بالعيون حقق ارتفاعا في حركة النقل الجوي بنسبة 7.52 في المائة خلال سنة 2018، حيث بلغ عدد الركاب الذين عبروا هذا المطار خلال الفترة المذكورة 221 ألف 784 مسافرا، مقابل 206 ألف و274 مسافرا خلال سنة 2017.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟

العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم

الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض

إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش

السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء

"تسويق السياحة الصحراوية في ظل التنمية المستدامة " موضوع الملتقى الدولي الأول بالعيون