تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 يوليوز 2019 الساعة 14:11


لقاء تواصلي بكلميم حول دور التعاونيات في التشغيل اللائق


الصحراء 24 : كلميــم

نظمت المندوبية الجهوية لمكتب تنمية التعاون بكلميم بشراكة مع غرفة الصناعة التقليدية لجهة كلميم واد نون، اليوم الخميس بكلميم، لقاء تواصليا تحت شعار " التعاونيات رافعة للتشغيل اللائق" ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتعاونيات.

وقال المندوب الجهوي لمكتب تنمية التعاون بكلميم، مولاي هاشم الفاضمي، إن هذا اللقاء يروم الوقوقف عند منجزات الحركة التعاونية وإذكاء الوعي بالمبادئ والقيم التعاونية.

وأضاف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن اللقاء يهدف أيضا إلى إبراز مساهمة التعاونيات في تحسين الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لأعضائها وكذا الجهود التي تبذلها مختلف الأطراف المعنية بالقطاع التعاوني بجهة كلميم واد نون من أجل النهوض بالعمل التعاوني.




وناقش المشاركون في اللقاء ومميزات ومؤهلات العمل التعاوني بجهة كلميم واد نون والإكراهات والتحديات المطروحة ذات الصلة به، كما سلطوا الضوء على إنجازات الحركة التعاونية بالجهة.

وعرف القطاع التعاوني بكلميم واد نون تحولات نوعية بعد دخول القانون المتعلق بالتعاونيات حيز التنفيذ سنة 2016 ، حيث أسهم في تبسيط مساطر واجراءات تأسيس المقاولات التعاونية وبالتالي تضاعف عدد التعاونيات بالجهة.

كما عرف العمل التعاوني بجهة كلميم واد نون ، وفقا للمندوبية الجهوية لمكتب تنمية التعاون، بروز جيل جديد من التعاونيات التي تنشط في مجالات جديدة وواعدة كالسياحة القروية والبيئية والتربية والتكوين والتنشيط الثقافي . ويذكر أن اليوم العالمي للتعاونيات ينظم هذه السنة تحت شعار "التعاونيات من أجل عمل لائق".

و.م.ع






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





إقليم أوسرد.. افتتاح فعاليات النسخة الأولى للأسبوع الثقافي لبئر كندوز

الفنان "الداودي" يحيي أولى سهرات مهرجان بوجدور، وتفاعل منقطع النظير للساكنة

مسرحية "عناق".. تجربة للانعتاق من الرواسب النفسية ل" التفكك الأسري"

العيون.. عرض مسرحية "سير الضيم" لفرقة (إيسيل) للمسرح والتنشيط الثقافي

الفنانة لطيفة رأفت ترزق بمولودها الأول

بالصــور... زفاف ابن كاظم الساهر ولقطات كشفت ما فعله القيصر وأشعل الحفل بقوة