تاريخ اليوم : 25 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يوليوز 2019 الساعة 18:16


مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه


الصحراء 24 : وكالات

رد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه، بسؤاله عن رأيه حول تصرف "مشين" صدر من أحد لاعبي "محاربو الصحراء" في المباراة الماضية أمام كوت ديفوار.

وفي مؤتمر صحفي عقده بلماضي اليوم، عشية مواجهة الجزائر ونيجيريا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، سألت إحدى الصحفيات النيجيريات المدرب الجزائري قائلة: "في المباراة الأخيرة أمام كوت ديفوار، شاهدنا سلوكا مشينا من قبل أحد لاعبيكم، رامي بن سبعيني، حيث مسك يد ويلفريد زاها (مهاجم كوت ديفوار)، ووجهها نحو وجهه قبل أن يسقط على الأرض (في الوقت الذي كان يتنافس فيه الثنائي على الكرة)، محاولا إيهام الحكم بأنه تعرض للضرب من قبل زاها الذي كانت لديه بطاقة صفراء".




وتابعت: "هل تعتقد أن مثل هذا التصرف مقبول في هذا الدور من البطولة، وهل تحدث مع اللاعب حول ذلك"؟

وجاء رد بلماضي صارما وقويا كالعادة، حيث قال: "أعتقد أن هذا السؤال ليس في محله تماما، وأنت تريدين أن تفرضي علينا الضغط فقط ، إنها ليست الطريقة الجيدة، حاولي أن تفوزي بطريقة أخرى، لكن ليس بهذه الطريقة.. هناك حكام وهناك تقنية الفيديو (الفار)".

واختتم بلماضي جوابه بالقول "ليس من عملك الحديث عن مثل هذه الأشياء".

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره النيجيري غدا الأحد، لتحديد المتأهل منهما لنهائي كأس أمم إفريقيا.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع

رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن

تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية

خليلهوزيتش يعلن عن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني المغربي

بالصـــور ...بناجي مونى تفوز بالنسخة ال 11 من لحاق الصحراء الدولي النسوي للدراجات بالأقاليم الجنوبية