تاريخ اليوم : 13 نوفمبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         رابطة الصحافيين الرياضيين تعتمد برنامج أنشطتها للموسم الجديد             الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟             إيقاف مواطنة رومانية بحوزتها 159 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة             مرشح جزائري: قضية الصحراء وفلسطين لا تقبل القسمة على اثنين             لهذه الأسباب لا تقتل العناكب في المنزل             الدعاء المستجاب.. الإفتاء تكشف عن 9 كلمات لفك الكرب و قضاء الدين             خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية             مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا             وزارة الثقافة والشباب والرياضة تقصي ممثلي الصحراء من المشاركة في مهرجان المدن القديمة بشنقيط             انتخابات إسبانيا.. الاشتراكيون يتصدرون دون أغلبية وصعود لليمين المتطرف             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يوليوز 2019 الساعة 18:16


مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه


الصحراء 24 : وكالات

رد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه، بسؤاله عن رأيه حول تصرف "مشين" صدر من أحد لاعبي "محاربو الصحراء" في المباراة الماضية أمام كوت ديفوار.

وفي مؤتمر صحفي عقده بلماضي اليوم، عشية مواجهة الجزائر ونيجيريا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر، سألت إحدى الصحفيات النيجيريات المدرب الجزائري قائلة: "في المباراة الأخيرة أمام كوت ديفوار، شاهدنا سلوكا مشينا من قبل أحد لاعبيكم، رامي بن سبعيني، حيث مسك يد ويلفريد زاها (مهاجم كوت ديفوار)، ووجهها نحو وجهه قبل أن يسقط على الأرض (في الوقت الذي كان يتنافس فيه الثنائي على الكرة)، محاولا إيهام الحكم بأنه تعرض للضرب من قبل زاها الذي كانت لديه بطاقة صفراء".




وتابعت: "هل تعتقد أن مثل هذا التصرف مقبول في هذا الدور من البطولة، وهل تحدث مع اللاعب حول ذلك"؟

وجاء رد بلماضي صارما وقويا كالعادة، حيث قال: "أعتقد أن هذا السؤال ليس في محله تماما، وأنت تريدين أن تفرضي علينا الضغط فقط ، إنها ليست الطريقة الجيدة، حاولي أن تفوزي بطريقة أخرى، لكن ليس بهذه الطريقة.. هناك حكام وهناك تقنية الفيديو (الفار)".

واختتم بلماضي جوابه بالقول "ليس من عملك الحديث عن مثل هذه الأشياء".

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره النيجيري غدا الأحد، لتحديد المتأهل منهما لنهائي كأس أمم إفريقيا.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الفيفا يُوقف الرئيس السابق للاتحاد التنزاني.. لماذا؟

مفاجأة.. ميسي واجه سيلتا فيجو مصابا

نادي سطاد المغربي يتوج بالنسخة الأولى لكأس المسيرة الخضراء للكرة الحديدة بالعيــــون

بمشاركة موريتانيا و وتونس و الجزائر وفرنسا ..مدينة العيون وجماعة بوكراع تحتضنان دوري كأس المسيرة الخضراء الدولي

مباراة استعراضية في كرة القدم بالعيون بمشاركة أبرز نجوم العالم بمناسبة عيد المسيرة الخضراء

بالصــور ...نجاح "مبهر" للدورة 21 من ماراطون العيــون الدولي