تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         بعد الخطاب الملكي.. مجلس النواب يعقد ندوة حول القطاع البنكي والتنمية             رسمياً: فوز قيس سعيّد بالانتخابات الرئاسية التونسية             المنظمة الديمقراطية للتعليم بالعيون تنتقد السياسة التعليمية المتبعة وتسائل المسؤولين عن القطاع بجرأة غير مسبوقة             وزير الشؤون الاسلامية الموريتاني يستقبل السفير المغربي حميد الشبار             روبيرتو باجيو يكشف: طلبت من والدتي يومًا أن تقتلني لإنهاء معاناتي             كلميم.. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير             العيــون : ايقاف شخص بحوزته كمية كبيرة من الذهب تزن 26 كليو غرام             إجهاض عملية تهريب خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمركز الكركرات             وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 يوليوز 2019 الساعة 21:35


الزيــــارة اللغـــــز ....!!!؟


الصحراء 24 : العيـــــون

علمنا من مصادر موثوقة أنه يوم الخميس الماضي قدم السيد العمراني المدير العام لمكتب التسويق والتصدير بالدارالبيضاء الى العيون يومه 2019/07/18 ، حيث تساءل الكثيرون عن سبب هذه الزيارة و ما ترتب عنها وما ما ستؤول اليه ؟ هل هي نتيجة لما تناوله الرأي العام وتفاعلت معه كل الفئات من جمعيات و صحافة في المدينة نتيجة لشكايات كثيرة كتبت عنها الصحافة وحقوقيون ومجتمع مدني مما حرك المياه العكرة في مكتب ظل الطرف مغضوضا عنه لسنوت عديدة ومصدرا أخر لثراء المفسدين دون حسيب ولارقيب ؟ ام نتيجة للشكايات التي تقدم بها العمال المتضررين من المضايقات و التعسفات التي اصبحت تمارس عليهم من طرف المسؤولين في هذا المكتب الذين يعيثون فسادا دون خوف او وجل، ودون مراعاة الأمانة التي تفرضها طبيعة عملهم خصوصا وان هناك متضررين أخرين من بعض أصحاب المخابز التي سلبت منهم حصتهم من الدقيق المدعم الذي يعتبر من اهم شي في نظام التغذية الاساسية الا وهو الدقيق " الخبز " وما ادراك ما الخبز وما خلفه من تطاحنات في العالم حتى اصبح سبب كل انفلاتات وانزلاقات نحن في غنى عنها.




إلا ان السيد العمراني لم يكلف نفسه عناء الاستماع الى العمال وما يعانونه ولا للمتضررين الأخرين، قد تكون له قيمة اضافية على هذه الزيارة وجبر جزء من تطلعاتهم .

خصوصا تفعيل جزء من الخطاب الملكي في هذا الامر الذي يوصي بالاستماع الى معاناة المواطن كيف ما كانت .

والغريب في الامر هو الزيارة التي قام بها السيد المدير او الوافد الجديد على الساعة الثامنة مساءا للمكتب المتواجد في كطالونيا بعد ان غادره جميع العمال ؛ مما يطرح من جديدا سؤالا يحمل الكثير وهو : ماسبب الزيارة اللغز ...!؟

مع العلم أن المدير العام السيد العمراني سبق وأن بعث لجنة لتقصي الحقائق تتكون من فردين احدهما سبق وان اشتغل سابقا رئيس مكتب التسويق والتصدير مركز العيون.

هذه الزيارة التي لم يتضح بعد عما اسفرت عنه من تحريات، ليطرح التساؤل كيف يمكن للجنة تتكون من فردين ان تقوم بمهامها على أكمل وجه.

وقد علمنا ان احدهما قضى ثلاثة أيام بعد ان غادر زميله مدينة العيون في ضيافة الرئيس الحالي لمكتب التسويق والتصدير.

يتبـــع







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بعد الخطاب الملكي.. مجلس النواب يعقد ندوة حول القطاع البنكي والتنمية

رسمياً: فوز قيس سعيّد بالانتخابات الرئاسية التونسية

المنظمة الديمقراطية للتعليم بالعيون تنتقد السياسة التعليمية المتبعة وتسائل المسؤولين عن القطاع بجرأة غير مسبوقة

وزير الشؤون الاسلامية الموريتاني يستقبل السفير المغربي حميد الشبار

كلميم.. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير

العيــون : ايقاف شخص بحوزته كمية كبيرة من الذهب تزن 26 كليو غرام