تاريخ اليوم : 25 أغسطس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني: عامل الإقليم يشرف على مجموعة من المشاريع التنموية بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد.             الألعاب الإفريقية : مصر تحتكر صدارة سبورة الميداليات والمغرب يتراجع إلى المركز الرابع             الملك: النموذج التنموي قاعدة صلبة لانبثاق عقد اجتماعي جديد ينخرط فيه الجميع             رسميا: مبارك بوصوفة إلى السيلية القطري لموسميْن             المستشفى الجهوي بكلميــم يتعزز بوحدة جديدة للإنعاش الطبي وتجهيزات بيوطبية حديثة وعالية الجودة             " خوسيفة خيا " رائدة الطرب الحساني بالاقاليم الصحراوية في ذمة الله             تسليم قلادة الاستحقاق الأولمبي الإفريقي للعاهل المغربي             صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بالرباط حفل افتتاح الدورة الـ 12 للألعاب الإفريقية             ذكرى ثورة الملك والشعب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 262 شخصا             حفل افتتاح الألعاب الإفريقية الرباط 2019.. مغرب السلام والتسامح وملتقى الرياضة الإفريقية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 غشت 2019 الساعة 19:48


قطر تدين بشدة حادث إطلاق نار داخل مسجد في النرويج


الصحراء 24 : العيــــون

أدانت قطر، اليوم الأحد، بشدة حادث إطلاق النار الذي وقع داخل مسجد في إحدى ضواحي العاصمة النرويجية أوسلو وأدى إلى إصابة شخص.

وأعربت وزارة الخارجية القطرية، في بيان لها، عن رفض الدوحة التام لاستهداف دور العبادة وترويع الآمنين.

وجدد البيان تأكيد موقف دولة قطر "الثابت من رفض العنف والإرهاب مهما كانت الدوافع والأسباب".




وكانت الشرطة النرويجية أعلنت، أمس السبت، عن إصابة شخص في حادث إطلاق نار داخل مسجد في بيروم بضواحي أوسلو، مؤكدة أنها تمكنت من السيطرة على المعتدي على الفور.

وذكرت الشرطة اليوم أن التحقيقات الأولية أفادت بان الهجوم كان "محاولة لتنفيذ عمل إرهابي"، مشيرة الى أن المشتبه به، مواطن نرويجي في العشرينات من عمره، عرف بمواقفه "المعادية للأجانب" ومحاولته كانت من أجل "زرع الرعب".

وقالت رئيسة وزراء النرويج، إرنا سولبرغ، خلال زيارتها لمسجد بيروم: "ما حدث بالأمس لا ينبغي أن يحدث في النرويج (...) ويجب أن تكون جميع أماكن العبادة النرويجية آمنة"، مشددة على وقوف النرويج الى جانب المسلمين النرويجيين في إدانة هذا الهجوم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مواجهات عنيفة في المسجد الأقصى بين المصلين والأمن الإسرائيلي

إسبانيا : الحزب الاشتراكي يفوز بالانتخابات التشريعية السابقة لأوانها

أربعون قتيلا جراء إطلاق النار على مسجدين في نيوزيلندا

هيئة الإذاعة الرسمية: لم ينج أحد من تحطم طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية

الانتخابات النيجيرية: فوز محمد بخاري بولاية رئاسية ثانية

مصرع 20 شخصاً في حريق داخل محطة القطارات الرئيسية في القاهرة