تاريخ اليوم : 23 فبراير 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الموت يفجع الاعلامي " تقي الله ابا حازم " في والده             العثماني : سنبني بجهة كلميم أفضل مستشفى بالمملكة             الشرطة الألمانية تعتقل مغربية حاولت تهريب أزيد من مليون يورو             العثماني ووزراءه يحطمون الرقم القياسي بعرقلة تفعيل 500 قانون تمت المصادقة عليها             المؤتمر الجهوي الرابع للكشفية الحسنية المغربية جهة العيون الساقية الحمراء وكلميم وادنون يصدر بيانه..             بوادر أزمة مع مدريد بسبب «ترسيم الحدود البحرية»             مدينة العيون .. عاصمة الصحراء المغربية التي تتطور بوتيرة مستمرة             الرياح والعواصف الرملية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية بين مدينة العيون وجزر الكناري             ميسي ينفجر على ايبار ويقود برشلونة لصدارة "الليغا" مؤقتاً             توقيف 53 مهاجراً سرياً بينهم 15 نساء بضواحي طرفاية             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 1 شتنبر 2019 الساعة 00:48


بالصــور... زفاف ابن كاظم الساهر ولقطات كشفت ما فعله القيصر وأشعل الحفل بقوة


الصحراء 24

انتشر بسرعة البرق ، صور وفيديوهات من حفل زفاف عمر ابن الفنان كاظم الساهر الذي أقيم في المغرب ، والذي غلبه الأجواء العائلية المبهجة خاصة عندما غنى القيصر لابنه .


صور زفاف ابن كاظم الساهر تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل، والتي كشفت أجواء الحفل العائلي الذي لم يحضره من الفنانين سوى الفنانة أسماء المنور والفنان الشعبي يونس الرباطي الذي نشر عدة صور بدوره على حسابه.




كاظم الساهر بدا عليه السعادة الكبيرة بزواج ابنه الأصغر، فحرص على غناء عدة أغانِ له، ليشعل الأجواء تحديداً مع غناء أغنيتيه الشهيرتين "هل عندك شك" و"قولي أحبك"، التي شارك في غنائهما العريس وشقيقه الأكبر وسام وسط تصفيق وتحية حارة من الحضور.


كما حرص المدعوون على التقاط الصور التذكارية مع كاظم الساهر، وهذا ما ظهر جلياً في صور حفل زفاف ابنه وهو بصحبة عدد من الحضور.










 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بوجدور..الملتقى الدولي تيفيسكي للشعر الحساني يومي 27 و 28 من الشهر الجاري

أم كلثوم .. كبرياء مهذب

بالصــور ...مشاركة أحد ابناء مدينة العيون بالمهرجان الوطني للموسيقى بالرباط

أسا الزاك.. إعطاء انطلاقة برنامج دعم الخيمة الصحراوية

العيـــون ...دار الثقافة " أم السعد " تحتضن النسخة الثانية لفعاليات ملتقى الشاي الصيني

فيلم الحرب المنسية يتوج في مهرجان العيون للفيلم الوثائقي