تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         بعد الخطاب الملكي.. مجلس النواب يعقد ندوة حول القطاع البنكي والتنمية             رسمياً: فوز قيس سعيّد بالانتخابات الرئاسية التونسية             المنظمة الديمقراطية للتعليم بالعيون تنتقد السياسة التعليمية المتبعة وتسائل المسؤولين عن القطاع بجرأة غير مسبوقة             وزير الشؤون الاسلامية الموريتاني يستقبل السفير المغربي حميد الشبار             روبيرتو باجيو يكشف: طلبت من والدتي يومًا أن تقتلني لإنهاء معاناتي             كلميم.. مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه لتوقيف شخص عرض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير             العيــون : ايقاف شخص بحوزته كمية كبيرة من الذهب تزن 26 كليو غرام             إجهاض عملية تهريب خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا بمركز الكركرات             وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 16 شتنبر 2019 الساعة 01:59


قنبلة مُفاجئة قادمة من ريال مدريد!


الصحراء 24 : وكالات

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي تفجير مفاجأة قوية للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في عام 2020، وذلك عن طريق التحرك من أجل التعاقد مع لاعب من الطراز العالمي ليكون بمثابة الـ"غالاكتيكو" القادم للفريق في المستقبل.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول إن ريال مدريد يمتلك قوة مالية كُبرى لم يُعلن عنها سابقًا، لكنه ينوي استخدامها بقوة في الصيف المقبل من أجل التعاقد مع لاعب مميز يدعم به تشكيلة الفريق الأبيض في موسم 2020-21.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن التقرير الاقتصادي لريال مدريد، والذي سيتم اعتماده اليوم الأحـــد، يُشير إلى امتلاك النادي الملكي مبلغًا قيمته 156 مليون يورو في الخزانة، بالإضافة إلى وجود سياسة ائتمانية غير مُعلنة بقيمة 285 مليون يورو.

هذا المبلغ يُعد كافيًا للغاية من أجل التعاقد مع لاعب يُمكنه أن يقود تشكيلة المستقبل في ريال مدريد، ولكن يبقى من النادي أن يتم الإعلان عن اسم هذا اللاعب والتحرك للتعاقد معه فور انتهاء الموسم الحالي 2019-20.




وكان ريال مدريد قد تحرك من أجل التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المُنقضي، لكنه انسحب من الصفقة في الأمتار الأخيرة بعد علمه برغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، الذي فضله أيضًا عام 2013 على ريال مدريد عند رحيله عن سانتوس.

وقرر ريال مدريد صرف النظر نهائيًا عن التعاقد مع نيمار تلك المرة، بسبب التقارير العديدة عن تكرار إصاباته طوال الموسم وغيابه عن العديد من المباريات، مما جعل إدارة الميرينغي تتجه إلى لاعب آخر من باريس سان جيرمان وهو المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لوتين.

ويرغب فلورنتينو بيريز بقوة في الحصول على خدمات الشاب الدولي الفرنسي صاحب الـ20 عامًا كونه أصغر عُمرًا من نيمار وأقل في عدد الإصابات، بل يُعتبر الهدف الأول أيضًا لمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي من أجل تدعيم هجوم الفريق مستقبلًا.

بينما يأمل ريال مدريد فقط أن يستمر مبابي على موقفه ويرفض تجديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس، والذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2022، وذلك من أجل إجبار باريس سان جيرمان في الصيف المقبل على التفكير في بيعه وتحقيق أكبر استفادة مادية من رحيله عن ملعب حديقة الأمراء.

لكن الغريب في الأمر أن نادي برشلونة -وبعدما كان يُطارد نيمار بقوة لضمه هذا الصيف- قرر هو الآخر صرف النظر عن التعاقد مع البرازيلي والتحوُّل إلى صراع مع ريال مدريد على التعاقد مع مبابي من أجل قيادة مستقبل الهجوم الكاتالوني. فمن سيظفر بخدمات نجم موناكو السابق؟

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





روبيرتو باجيو يكشف: طلبت من والدتي يومًا أن تقتلني لإنهاء معاناتي

العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي

سواريز يتألق ويقود برشلونة لفوز صعب على إنتر ميلان بدوري الأبطال

ريال مدريد يجهز عرضا خياليا لضم "الفرعون" محمد صلاح

رسميا ...لشكر محمد يحضيه رئيسا لعصبة الصحراء لكرة القدم لاول مرة

ليفربول يدرس بيع محمد صلاح.. تعرف إلى السبب