تاريخ اليوم : 26 سبتمبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         بايرن ميونخ يفوز على إشبيلية بهدفين لهدف ويتوج بكأس السوبر الأوروبي             العدوي تستدعي رؤساء جماعات ونافذين للتحقيق في صفقات             كورونا يغلق 118 مؤسسة تعليمية بعد أن اقتحم جسم 413 تلميذا و807 أستاذا             كلميم..الدعوة التحيين المستمر للمعطيات الخاصة بالتلاميذ في وضعية إعاقة في "مسار" لتحديد الخريطة التربوية جهويا             منظمة الصحة العالمية تنصح بالتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية             الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط             إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر الكركرات             السلطات الاسبانية تنقذ قاربين على متنهما مهاجرين غير شرعيين             (كوفيد-19).. 2397 إصابة جديدة و2361 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             شبكة اليونسكو العالمية.. انتقاء العيون وبن جرير وشفشاون مدنا للتعلم             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أكتوبر 2019 الساعة 09:00


أنس الدكالي يعلن استقالته من الديوان السياسي لحزب التقدم و الإشتراكية


الصحراء 24 : متابعة

أعلن أناس الدكالي القيادي في حزب "التقدم والاشتراكية" ووزير الصحة عن استقالته من المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية.

وأكد الدكالي في لقاء عقده مع عدد من وسائل إعلام  بمقر وزارة الصحة بالرباط أنه “قررت أن أستقيل من المكتب السياسي الذي قام بمحاكمتي محاكمة قاسية بعد مؤتمر الشبيبة دون أن يترك لي حق الرد ولا أحضر للاجتماعات منذ مدة لأن المكتب يقوم فقط بمحاكمتي”.

وأضاف الدكالي” أغادر المكتب السياسي وأشتغل مع اللجنة المركزية لأنها أفضل من مكتب تنفيذي لخص عمل الحزب في اجتماعات أسبوعية وبلاغات”.

و دعا الدكالي الى  اطلاق حوار داخلي  في أقرب الآجال يساهم فيه حتى الذين تم ابعادهم من الحزب لا لشيء لأنهم اختلفوا مع قيادة الحزب الحالية في أفق عقد مؤتمر استثنائي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العدوي تستدعي رؤساء جماعات ونافذين للتحقيق في صفقات

كورونا يغلق 118 مؤسسة تعليمية بعد أن اقتحم جسم 413 تلميذا و807 أستاذا

كلميم..الدعوة التحيين المستمر للمعطيات الخاصة بالتلاميذ في وضعية إعاقة في "مسار" لتحديد الخريطة التربوية جهويا

منظمة الصحة العالمية تنصح بالتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية

الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر الكركرات