تاريخ اليوم : 16 يوليو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         إيقاف عصابة للسرقة بالخطف على متن دراجة بالداخلة             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 4 إصابات بكورونا في جهة الداخلة وادي الذهب             كلميم واد نون: نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا تجاوزت 63.51 في المائة             السلطات الاسبانية توقف قاربا على متنه 9 مهاجرين مغاربة             صفاء عويس..بأعلى معدل على مستوى كلميم واد نون في امتحانات الباكالوريا 2020 تفك أولى شيفرات المستقبل             العيون..المصلون على موعد مع بيوت الله بعد حائل كورونا             العيون..توزيع تجهيزات خاصة بمشاريع مدرة للدخل لفائدة نزيلات ونزلاء سابقين بالمؤسسات السجنية             الداخلة - وادي الذهب.. نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا بلغت 62.60 في المئة             فيروس كورونا... تسجيل 165 حالة جديدة و 379 حالة شفاء خلال 24 ساعة الماضية             الخطوط الملكية المغربية تشرع في تنفيذ برنامج رحلاتها الخاصة من وإلى المغرب             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 29 يناير 2020 الساعة 03:26


منتخب غينيا الاستوائية يتفوق على نظيره جزر الموريس بأربعة أهداف لهدفين


الصحراء 24 : العيـــون

تفوق منتخب غينيا الاستوائية اليوم الثلاثاء بقاعة الحزام بالعيون، على نظيره جزر الموريس بأربعة أهداف لهدفين، وذلك برسم نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة طوطال المغرب 2020.

وكان منتخب غينيا الاستوائية سباقا إلى التسجيل عبر العميد روبيرتو توبي، قبل أن يعزز زميله كارلوس دانييل سبورة التهديف، تبعا لذلك كان فيسينتي بووالو على موعد مع التسجيل، قبل أن يقلص عميد منتخب جزر موريس جان جوسيلين فارق الأهداف، ليثقل جونيور ويلير الغيني الاستوائي الغلة، ليؤول اللقاء بهدف ثان لمنتخب حزر الموريس عن طريق لويس بيثيا.

وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الليبي الذي يتواجد إلى جانب منتخبي غينيا الاستوائية، جزر الموريس.

وانقسمت الفرق المتأهلة لهذا الحدث إلى مجموعتين. المجموعة ألف تضم المغرب وغينيا الاستوائية وجزر موريس وليبيا، في حين تضم المجموعة باء كلا من مصر وغينيا وأنغولا والموزمبيق.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





استعدادا لانطلاق بطولة كرة القدم…الأندية الوطنية تتوصل بالدليل الصحي

فوز بشق الأنفس يهدي ريال مدريد صدارة الليجا

لاعبو نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي يخضعون لتحاليل الكشف عن كورونا قبل استئناف التداريب

تشيلسي يهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر سيتي

عودة ريال مدريد الى صدارة البطولة الاسبانية

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوضح بروتوكول الجامعة لإستئناف البطولة