تاريخ اليوم : 6 أغسطس 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         تسجيل 1283 إصابة جديدة بكورونا و365 حالة شفاء خلال 24 ساعة             الإدارة التقنية الوطنية لكرة القدم تعين 48 مسؤولا تقنيا من الأطر الوطنية بالعصب الجهوية             مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير جرت "في ظروف جيدة"             وزير الصحة اللبناني : ارتفاع حصيلة انفجار بيروت إلى 135 قتيلا ونحو 5 آلاف جريح             فيروس كورونا ... تسجيل 1021 إصابة جديدة مؤكدة بالمغرب خلال 24 ساعة             ملك أسبانيا السابق خوان كارلوس يعتزم الرحيل خارج البلاد عقب اتهامات فساد مرتبطة بالسعودية             الدار البيضاء .. نشوب حريق بوحدة لإنتاج الحلويات والشوكولاطة والخسائر مادية فقط             العيون : مواطنون قادمون من لاس بالماس يشتكون من ضياع حقائب سفرهم وأغراضهم الشخصية !             الأمين العام للأمم المتحدة يهنئ جلالة الملك بمناسبة عيد العرش المجيد             كلميم .. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد والسكر العلني البين             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 فبراير 2020 الساعة 10:33


وزارة الشباب والرياضة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة


الصحراء 24 : العيـــون

نوه وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة ، السيد حسن عبايبة، بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، بفوزه بلقب كأس إفريقيا للأمم التي اختتمت أطوارها يوم الجمعة الماضي بمدينة العيون، وذلك على هامش الحفل الذي نظمه على شرفه زوال يومه الاثنين 10 فبراير 2020.

وهنأ السيد حسن عبايبة في كلمة بالمناسبة، لاعبي المنتخب الوطني، ومختلف أفراد الطاقم التقني والإداري على هذا الإنجاز، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلوها خلال هذه التظاهرة القارية ، والتي مكنت من انتزاع المنتخب الوطني لقب كأس إفريقيا بعدما تمكن من تجاوز المنتخب المصري في المباراة النهائية بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

وأكد السيد حسن عبايبة أن الوزارة ستعمل على توفير سبل النجاح والدعم والظروف المواتية للاعبين، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهم للعمل أكثر، للظهور بصورة جيدة في بطولة العالم المقبلة وتحقيق نتائج مشرفة .

كما عبر عن شكره لأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأطرها الإدارية على مجهوداتهم المتواصلة والمثابرة وتفانيهم في العمل لبلوغ الأهداف المنشودة ، والتي استطاعت بعملها المتميز أن ترفع راية المغرب عالية في عدة تظاهرات.

من جانبه، عبر السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، خلال هذه المنافسات القارية، التي أقيمت بمدينة العيون، مشيرا إلى أن الاستقبال الذي خصت به الوزارة عناصر المنتخب الوطني سيكون بمثابة حافز لكل مكونات المنتخب لبذل مجهودات أكبر في قادم المنافسات، خاصة بطولة العالم التي ستقام بليتوانيا.

مضيفا أن الحصول على اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي بعد الأول من قلب جنوب إفريقيا وعلى نفس المنتخب، هي نتيجة مستحقة بالنظر للعمل الجبار الذي أنجز خلال مرحلة الاستعداد.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب ربح رهان تنظيم هذه البطولة القارية التي كانت ناجحة بكل المقاييس.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بطولة إيطاليا : رونالدو يهدي لقبه الثاني للمتضررين من كورونا

ريال مدريد بطلا للدورى الإسبانى للمرة الـ34 فى تاريخه بثنائية فى فياريال

استعدادا لانطلاق بطولة كرة القدم…الأندية الوطنية تتوصل بالدليل الصحي

فوز بشق الأنفس يهدي ريال مدريد صدارة الليجا

لاعبو نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي يخضعون لتحاليل الكشف عن كورونا قبل استئناف التداريب

تشيلسي يهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر سيتي