تاريخ اليوم : 26 فبراير 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الموت يفجع الاعلامي " تقي الله ابا حازم " في والده             العثماني : سنبني بجهة كلميم أفضل مستشفى بالمملكة             الشرطة الألمانية تعتقل مغربية حاولت تهريب أزيد من مليون يورو             العثماني ووزراءه يحطمون الرقم القياسي بعرقلة تفعيل 500 قانون تمت المصادقة عليها             المؤتمر الجهوي الرابع للكشفية الحسنية المغربية جهة العيون الساقية الحمراء وكلميم وادنون يصدر بيانه..             بوادر أزمة مع مدريد بسبب «ترسيم الحدود البحرية»             مدينة العيون .. عاصمة الصحراء المغربية التي تتطور بوتيرة مستمرة             الرياح والعواصف الرملية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية بين مدينة العيون وجزر الكناري             ميسي ينفجر على ايبار ويقود برشلونة لصدارة "الليغا" مؤقتاً             توقيف 53 مهاجراً سرياً بينهم 15 نساء بضواحي طرفاية             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 فبراير 2020 الساعة 13:44


خورخي بيسارو: برلمان أمريكا اللاتينية يدعم الأمم المتحدة في البحث عن حل لقضية الصحراء


الصحراء 24 : العيـــون

التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  ناصر بوريطة، يوم الأربعاء 12 فبراير 2020، برئيس برلمان أمريكا اللاتينية، خورجي بيسارو سوتو، خلال زيارة يقوم بها للمملكة.

في نهاية هذا الاجتماع، أكد خورخي بيسارو أن برلمان أمريكا اللاتينية يدعم جهود الأمين العام للأمم المتحدة في البحث عن حل واقعي وعملي ودائم ومقبول من الطرفين لمسألة الصحراء المغربية.




تمثل علاقات المملكة مع العديد من الدول الأعضاء في برلمان أمريكا اللاتينة مثالاً ناجحًا للتعاون والتنسيق، والذي ترغب المملكة في تعميقه أكثر من خلال تنفيذ برامج ملموسة ذات طابع اقتصادي واجتماعي، في إطارالتعاون جنوب -جنوب وبروح رابح رابح.

هذا وقد كان نائب برلمان أمريكا اللاتينية قد عقد صباح يوم الأربعاء جلسة عمل مع رئيس مجلس النواب، حبيب المالكي ورئيس مجلس المستشارين، حكيم بن شماش، لمناقشة إطلاق المنتدى البرلماني الإفريقي الأمريكي اللاتيني.

سوف يشكل هذا المنبر فضاء لتبادل الخبرات والمعلومات من أجل تعزيز الديمقراطية، الحكامة والتعاون من أجل تنمية وتكامل إفريقيا وأمريكا اللاتينية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الموت يفجع الاعلامي " تقي الله ابا حازم " في والده

العثماني : سنبني بجهة كلميم أفضل مستشفى بالمملكة

الشرطة الألمانية تعتقل مغربية حاولت تهريب أزيد من مليون يورو

العثماني ووزراءه يحطمون الرقم القياسي بعرقلة تفعيل 500 قانون تمت المصادقة عليها

المؤتمر الجهوي الرابع للكشفية الحسنية المغربية جهة العيون الساقية الحمراء وكلميم وادنون يصدر بيانه..

بوادر أزمة مع مدريد بسبب «ترسيم الحدود البحرية»