تاريخ اليوم : 8 أبريل 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         جهة الداخلة - وادي الذهب.. إنتاج 87 درسا رقميا في إطار عملية "التعليم عن بعد"             تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس             عـــاجــل : إبعاد عبيابة وتعيين فردوس وزيرا للثقافة وأمزازي ناطقا رسميا             تحاليل سلبية تبعد خطر فيروس "كورونا" عن مدينة العيون             عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ترتفع إلى 1184 و 90 وفاة بالمغرب             "راديو إبداع" ..عندما يمارس التلاميذ بكلميم الإعلام الرقمي في زمن كورونا             بـــلاغ ...نصائح وتوجيهات وزارة الصحة بخصوص استعمال الكمامات الواقية وطريقة التخلص منها             جبهة البوليساريو تعلن عن تسجيل حالة مشتبه في إصابته بفيروس "كورونا" بالمخيمات             تطورات جديدة على حالة رئيس وزراء بريطانيا المصاب بكورونا             كورونا: تسجيل 21 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 1141 حالة             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 17 فبراير 2020 الساعة 01:15


الدراج أسامة الخافي يفوز بسباق الدراجات الهوائية بالمدار المغلق بأسا


الصحراء 24 : آسا الزاك

فاز الدراج أسامة الخافي من نادي الدراجة الخضراء بكلميم بسباق الدراجات الهوائية (فئة الكبار) بالمدار المغلق بمدينة أسا (إقليم أسا الزاك)، الذي نظمته اليوم الأحد العصبة الجهوية كلميم وادنون للدراجات الهوائية، تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق مع جمعية اصدقاء اسا لرياضة الدراجات الهوائية.

وتفوق الدراج الخافي في هذا السباق (مسافة 73 كيلومتر) على المتسابقين توفيق أغاض و همام رضوان من نادي نجاح سوس اللذان احتلا المركز الثاني و الثالث.




و تمكن الدراج هيثم الغالي ممثلا لجمعية شباب إنزكان من احتلال المركز الأول في فئة أقل من 23 سنة، متفوقا على الدراج في النادي ذاته حافظ كشان الذي احتل المركز الثاني و المتسابق صلاح الدين زوهري عن جمعية جوهرة الصحراء كلميم الذي احتل المركز الثالث .

وفي فئة الصغار احتل الدراج عبد الكريم عزاوي ممثلا لنادي صقور الصحراء المركز الأول، متقدما على كل من العلوي شهيد و محمد ياسرير من نادي قوافل الصحراء لمدينة طانطان.

وعرف هذا السباق، الأول الذي تنظمه العصبة الجهوية كلميم وادنون للدراجات الهوائية بعد تأسيسها مؤخرا، مشاركة أزيد من 40 دراجا يمثلون عدد من الأقاليم الجنوبية ، بالإضافة الى متسابقين من عصبة سوس.

وفي هذا السياق اعتبر حسن الهرد رئيس العصبة الجهوية كلميم وادنون للدراجات الهوائية أن تأسيس العصبة سيساهم في تشجيع وتقوية ممارسة هذه الرياضة على مستوى جهة كلميم وادنون، مضيفا في تصريح للصحافة ، أن العصبة ستعمل على إنشاء مدرسة رياضية للدراجات بمدينة أسا.

وقد عقد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة كلميم وادنون لسباق الدراجات، مؤخرا بطانطان تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، حيث تمت المصادقة على القانون الأساسي وانتخاب مجلس إدارة هذه الهيئة الرياضية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نيمار ينضم لقائمة النجوم المتبرعين بالملايين لمكافحة فيروس كورونا

كرة القدم.. وفاة المدافع السابق لريال مدريد غويو بينيتو بعد صراع طويل مع المرض

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن عقد اجتماع مع الاتحادات الوطنية للبحث في إعادة جدولة مسابقاته

نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم يتوصل لاتفاق بشأن تخفيض رواتب لاعبيه ومدربه

أندية كرة القدم الكبرى في البرازيل تقدم ملاعبها للهيئات الصحية للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا

وفاة رئيس ريال المدريد الأسبق بالكورونا