تاريخ اليوم : 8 أبريل 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         جهة الداخلة - وادي الذهب.. إنتاج 87 درسا رقميا في إطار عملية "التعليم عن بعد"             تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس             عـــاجــل : إبعاد عبيابة وتعيين فردوس وزيرا للثقافة وأمزازي ناطقا رسميا             تحاليل سلبية تبعد خطر فيروس "كورونا" عن مدينة العيون             عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ترتفع إلى 1184 و 90 وفاة بالمغرب             "راديو إبداع" ..عندما يمارس التلاميذ بكلميم الإعلام الرقمي في زمن كورونا             بـــلاغ ...نصائح وتوجيهات وزارة الصحة بخصوص استعمال الكمامات الواقية وطريقة التخلص منها             جبهة البوليساريو تعلن عن تسجيل حالة مشتبه في إصابته بفيروس "كورونا" بالمخيمات             تطورات جديدة على حالة رئيس وزراء بريطانيا المصاب بكورونا             كورونا: تسجيل 21 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 1141 حالة             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 00:47


"كوفيد 19": ترامب يسعى لتخفيف إجراءات الإغلاق بحلول منتصف أبريل المقبل


الصحراء 24 : العيـــون

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، رغبته في تخفيف إجراءات الإغلاق التي فرضت لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، بحلول منتصف أبريل المقبل، وذلك رغم ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس بشكل ملحوظ في البلاد.

ونقلت شبكة "فوكس نيوز" عن ترامب قوله "علينا العودة إلى العمل، في وقت أقرب مما يعتقد الناس".

ورغم إقراره بأن القيود ستستمر لفترة أطول بقليل من الأيام الخمسة عشر المقررة مبدئيا، وعد الرئيس الأمريكي بإنهاء الإغلاق و"بسرعة".




وقال ترامب إن "الكثير من الناس يتفقون معي، ليس طبيعيا لبلادنا أن تغلق. يمكن أن ندمر بلدا إذا أغلقناه على هذا النحو"، مشيرا إلى أنه سيعيد تقييم تداعيات الإغلاق الاسبوع المقبل.

وأضاف "سيسرني أن أفتح البلاد وجعلها تنطلق بحلول عيد الفصح" الذي يصادف 12 من أبريل القادم، معتبرا أن هذه المهلة واقعية شرط أن يعود الناس إلى العمل ويلتزموا "بعدم الاختلاط".

وحذرت منظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، من أن الولايات المتحدة يمكن أن تتجاوز أوروبا قريبا وأن تصبح البؤرة الجديدة للوباء على المستوى العالمي.

وسجلت الولايات المتحدة حتى الآن أزيد من 600 حالة وفاة وأكثر من 50 ألف حالة إصابة مؤكد بفيروس كوفيد-19، ما يجعلها الآن البلد الثالث في عدد الحالات المسجلة بعد الصين وإيطاليا، مع وجود بؤرة أمريكية في نيويورك، حيث سجلت غالبية الوفيات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





جهة الداخلة - وادي الذهب.. إنتاج 87 درسا رقميا في إطار عملية "التعليم عن بعد"

تفاصيل الاستقبال الملكي لكل من السعيد أمزازي وعثمان الفردوس

عـــاجــل : إبعاد عبيابة وتعيين فردوس وزيرا للثقافة وأمزازي ناطقا رسميا

تحاليل سلبية تبعد خطر فيروس "كورونا" عن مدينة العيون

عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا ترتفع إلى 1184 و 90 وفاة بالمغرب

"راديو إبداع" ..عندما يمارس التلاميذ بكلميم الإعلام الرقمي في زمن كورونا