تاريخ اليوم : 3 يونيو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة             هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة             في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان             وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن             حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة             كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي             كلميم واد نون : وضع برنامج عملي لتطويق وحصر انتشار كوفيد 19             إسبانيا .. الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ للمرة السادسة على التوالي حتى 21 يونيو             وزارة التعليم العالي : امتحانات الطلاب الموريتانيين المسجلين في المغرب وتونس ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين             جهة العيون-الساقية الحمراء..بالرغم من فيروس كورونا، المشاريع الضخمة تمضي في اطراد             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 18 ماي 2020 الساعة 19:19


بطولة إسبانيا لكرة القدم .. الأندية تباشر التداريب الجماعية بمجموعات من عشرة لاعبين


الصحراء 24 : العيـــون

باشرت أندية الدوري الإسباني لكرة القدم ،اليوم الاثنين، التداريب بمجموعات من عشرة لاعبين وفقا للبروتوكول الذي وضعته رابطة الدوري مع السلطات الصحية في البلاد، في خطوة إضافية نحو استئناف الدوري المعلق بسبب فيروس كورونا، الشهر المقبل.

ويسمح البروتوكول الذي وضعته الحكومة بتوسيع التداريب الجماعية تدريجيا لجميع الأندية، بما فيها تلك الواقعة في مناطق ستبقى فيها إجراءات تخفيف القيود المفروضة أكثر صرامة من غيرها.

ويتيح ذلك للأندية الثلاثة الكبرى -ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد- إقامة التداريب بمجموعات من عشرة أشخاص على رغم أن العاصمة الإسبانية وإقليم كاتالونيا لا يزالان في "المرحلة صفر" من خطة تخفيف القيود لكونهما المنطقتين الأكثر تضررا في البلاد.

وقال خافيير تيباس رئيس الرابطة، أمس الأحد، "إنه قرار حكومي. كان من المهم جدا أن تتدرب جميع الفرق بالطريقة ذاتها"، مضيفا "أود أن يحدث في أسرع وقت ممكن، ولكن الحقيقة هي أنه ليس لدينا موعد مثالي. علينا أن ننتظر الضوء الأخضر من السلطات الصحية".

وبموجب البروتوكول الذي وضعته الحكومة ي سمح للفرق بإقامة تداريب من 14 شخصا إلا أن "الليغا" أبلغت الأندية أن الحد الأقصى سيكون عشرة لاعبين.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بطولة إسبانيا لكرة القدم.. السماح بالإنتقال إلى التداريب الجماعية بشكل كامل يوم الإثنين المقبل

ميسي يعترف بتفكيره في الرحيل عن برشلونة

أندية الليجا الاسبانية تدخل المرحلة الثالثة من التدريبات

بطولة اسبانيا.. خمس إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الدرجتين الأولى والثانية

إبن طلال يسعى لشراء نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي

بطولة إسبانيا لكرة القدم.. استئناف التداريب الفردية اعتبارا من رابع ماي المقبل