تاريخ اليوم : 3 يونيو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة             هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة             في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان             وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن             حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة             كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي             كلميم واد نون : وضع برنامج عملي لتطويق وحصر انتشار كوفيد 19             إسبانيا .. الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ للمرة السادسة على التوالي حتى 21 يونيو             وزارة التعليم العالي : امتحانات الطلاب الموريتانيين المسجلين في المغرب وتونس ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين             جهة العيون-الساقية الحمراء..بالرغم من فيروس كورونا، المشاريع الضخمة تمضي في اطراد             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 ماي 2020 الساعة 19:24


موريتانيا ...تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"


الصحراء 24 : العيـــون

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، مساء اليوم الخميس، تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد.

وقال الدكتور سيدي ولد الزحاف المدير العام للصحة - في مؤتمر صحفي بثته الإذاعة الموريتانية - إنه بعد تسجيل 32 حالة إصابة اليوم ارتفع عدد المصابين في البلاد إلى 173 شخصا، وذلك منذ انتشار الوباء بموريتانيا في مارس الماضي.

وأضاف الزحاف أنه تم حتى الآن شفاء 6 مصابين، فيما توفى 4 آخرين.. بينما يواصل 163 مصابا علاجهم في المستشفيات.

  فيما طغى وباء كورونا على المباحثات التي أجراها الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس، مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون والرئيس التونسي قيس سعيد

وذكرت الإذاعة الموريتانية أن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني أجرى، اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون هنأه خلاله بعيد الفطر المبارك، وبحثا السبل الكفيلة بتطوير العلاقات الثنائية.

واستعرض الرئيسان الحالة الوبائية بالبلدين والتطورات المرتبطة بها والتأثيرات المحتملة للوباء على مختلف أوجه الحياة، و تبادلا الآراء حول إمكانية استفادة البلدين من تجربة بعضهما البعض في مواجهة هذه الجائحة.

وعلى صعيد متصل ذكرت الإذاعة الموريتانية ان الرئيس الغزواني أجرى كذلك، اليوم، اتصالا هاتفيا برئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد.

وهنأ الرئيس الموريتاني نظيره التونسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، واستعرضا الحالة الوبائية بالبلدين والتطورات المرتبطة بها والتأثيرات المحتملة للوباء على مختلف اوجه الحياة، كما تبادلا الآراء حول امكانية استفادة البلدين من تجربة بعضهما البعض في مواجهة هذه الجائحة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة

هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة

في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن

حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة

كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي