تاريخ اليوم : 3 يونيو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة             هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة             في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان             وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن             حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة             كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي             كلميم واد نون : وضع برنامج عملي لتطويق وحصر انتشار كوفيد 19             إسبانيا .. الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ للمرة السادسة على التوالي حتى 21 يونيو             وزارة التعليم العالي : امتحانات الطلاب الموريتانيين المسجلين في المغرب وتونس ستكون تحت اشراف وتنظيم الدولتين الشقيقتين             جهة العيون-الساقية الحمراء..بالرغم من فيروس كورونا، المشاريع الضخمة تمضي في اطراد             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 ماي 2020 الساعة 23:30


المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لعاملين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة يدين التعسفات التي تطال العاملين بمحطة إذاعة مكناس


الصحراء 24 : العيـــون

عبر المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لعاملين الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، عن قلقه للتراجعات التي تعرفها اذاعة مكناس على مستوى حقوق العاملين من تعسفات واكراهات ضدهم، بعدما تم التوصل بمجموعة من الشكايات حول الممارسات والاساليب التي يتم نهجها ضد العاملين بالمحطة.

وعبر المكتب بلاغ له “عن شجبه لكل هاته التعسفات التي تعتبر شططا في السلطة وخرقا سافرا للمساطر الإدارية والقوانين التي تحكم المؤسسة، معتبرا أن التعسفات التي تطال العاملين بالمحطة هي ضربا من ضروب العبث والتسلط الذي أصبح يطبع تدبير الاذاعة “، مشيرا إلى أنه قد توصل ” بشكاية للتقني الاعلامي (ف. س) حول السلوكيات الغير المهنية التي تعرض لها من طرف المسؤولة، ثم برسالة رفع تظلم للصحفي (ج.ف) حول رفضها بشكل تعسفي لأكثر من مرة طلب عطلته الادارية “.

وأكد المكتب في ذات البلاغ أنه “كمكتب قام بتوجيه رسالة الى مديرية الموارد البشرية بتاريخ 15 ماي 2020 ، يخبره بالتظلم الذي تعرض له التقني الاعلامي لكنه لم يتوصل بأي جواب ولم يرى اي تدخل من طرف الادارة المركزية لتتراجع عن هذه التصرفات”، داعيا المدير العام للتدخل العاجل لوضع حد لهذه الخروقات وللتجاوزات المتكررة التي تطال العاملين.

من جهة أخرى سجل المكتب بقلق شديد حالة الاحتقان الذي تعرفها الاذاعة الجهوية مكناس ومجموعة من المحطات الجهوية بسبب التصرفات و التعسفات لبعض المسؤولين و تردي الأوضاع المهنية .

وجاء في ذات البلاغ “أمام هذا الوضع الغير الصحي وانطلاقا من المواقف الثابتة لنقابتنا والرافضة لكل مظاهر التسلط و التعسف ، نعلن تضامننا المطلق ولا مشروط مع التقني (ف.س) والصحفي (ج.س)”.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





فيروس كورونا ...المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة

هذه حقيقة تعويضات مجلس الصحافة .. الأقل بين مؤسسات مماثلة

في عز كورونا ...حملة التطهير داخل وزارة الصحة تجر أيت الطالب للمساءلة في البرلمان

وزارة الطاقة والمعادن والبيئة : تقرر منح تفويض استغلال صهاريج لاسامير للمكتب الوطني للهيدروكاربونات والمعادن

حملة للتبرع بالدم تجمع أزيد من 100 كيس بمدينة الداخلة

كوفيد 19 : عدم تسجيل أية إصابة جديدة بمرض كورونا في جهة سوس ماسة لليوم الثالث على التوالي