تاريخ اليوم : 2 يوليو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         كلميم واد نون: اللجنة الجهوية لليقظة الاقتصادية تبحث مخرجات اجتماعات المصالح القطاعية وتصوراتها للخروج من تداعيات كورونا             كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا             الخطوط الملكية المغربية تعزز تدريجيا برنامج رحلاتها الداخلية             تسجيل 103 إصابة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 12636 حالة             إتلاف كمية كبيرة من المخدرات والمنتجات المهربة بالعيـــون             فيروس كورونا...تسجيل 63 إصابة جديدة ترفع الحصيلة إلى 12596 حالة             تسجيل 16 حالة جديدة مؤكدة وترتفع الحصيلة الى 538 حالة             وحدات فندقية بشريط مير اللفت – سيدي إفني : جهوزية تامة وحجوزات مطمئنة             تسجيل 243 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب والحصيلة تصل 12533 حالة             نائب برلماني بلجيكي ...الصحراء المغربية جسر بين إفريقيا وأوروبا             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 ماي 2020 الساعة 21:16


المغرب.. تدهور الحالة الصحية للوزير الأول السابق عبد الرحمن اليوسفي


الصحراء 24 : العيــــون

شغل تدهور الحالة الصحية للزعيم المغربي عبد الرحمن اليوسفي، رئيس الحكومة المغربية الأسبق والأمين الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونقله، أمس الأحد، إلى إحدى مستشفيات الدار البيضاء، بال المواطنين المغاربة.

وتضاربت الأخبار، حول الحالة الصحية للزعيم الاتحادي، البالغ من العمر 96 عاما، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليؤكد أحد المقربين من العائلة أن اليوسفي، نقل الأحد، للمرة الرابعة إلى المستشفى، خلال الحجر الصحي المفروض في المغرب، لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتابع المصدر ذاته أن الزعيم الاتحادي وبعد خروجه من المستشفى، الجمعة الماضي، عاد إليه يوم أمس الأحد، بعد أن تدهورت حالته الصحية من جديد.

وأكد على أن دخول اليوسفى المستشفى لا علاقة له بتاتا بفيروس كورونا المستجد، كما اعتقد البعض.

ووجه الكثير من المغاربة عير وسائل التواصل الاجتماعي رسائل حب لـ”السي اليوسفي”، متمنين له الشفاء العاجل، وأشادوا، بالمناسبة، بسيرته، التي قال عنها الملك الراحل الحسن الثاني، عند استقباله، في الـ4 من فبراير 1998، بالقصر الملكي بالرباط، ليعينه وزيرا أولا في حكومة التناوب: “إنني أقدر فيك كفاءتك وإخلاصك، وأعرف جيدا أنك منذ الاستقلال، لا تركض وراء المناصب بل تنفر منها باستمرار.

ولكننا مقبلون جميعا على مرحلة تتطلب الكثير من الجهد والعطاء من أجل الدفع ببلادنا إلى الأمام، حتى نكون مستعدين لولوج القرن الواحد والعشرين”.

واعتزل عبد الرحمان اليوسفي العمل السياسي في أكتوبر 2003، ونظرا لإرثه السياسي الكبير، سمي شارع في طنجة باسمه، بحضور الملك محمد السادس، في عيد عرش 2016، كما أن العاهل زاره شخصيا مرتين في المستشفى، عندما ألمت به وعكة صحية في أكتوبر من ذات العام.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





كلميم واد نون: اللجنة الجهوية لليقظة الاقتصادية تبحث مخرجات اجتماعات المصالح القطاعية وتصوراتها للخروج من تداعيات كورونا

كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا

الخطوط الملكية المغربية تعزز تدريجيا برنامج رحلاتها الداخلية

تسجيل 103 إصابة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 12636 حالة

إتلاف كمية كبيرة من المخدرات والمنتجات المهربة بالعيـــون

فيروس كورونا...تسجيل 63 إصابة جديدة ترفع الحصيلة إلى 12596 حالة