تاريخ اليوم : 2 يوليو 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         كلميم واد نون: اللجنة الجهوية لليقظة الاقتصادية تبحث مخرجات اجتماعات المصالح القطاعية وتصوراتها للخروج من تداعيات كورونا             كلميم.. توقيف جندي متقاعد للاشتباه في تورطه في قتل زوجته عمدا             الخطوط الملكية المغربية تعزز تدريجيا برنامج رحلاتها الداخلية             تسجيل 103 إصابة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 12636 حالة             إتلاف كمية كبيرة من المخدرات والمنتجات المهربة بالعيـــون             فيروس كورونا...تسجيل 63 إصابة جديدة ترفع الحصيلة إلى 12596 حالة             تسجيل 16 حالة جديدة مؤكدة وترتفع الحصيلة الى 538 حالة             وحدات فندقية بشريط مير اللفت – سيدي إفني : جهوزية تامة وحجوزات مطمئنة             تسجيل 243 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب والحصيلة تصل 12533 حالة             نائب برلماني بلجيكي ...الصحراء المغربية جسر بين إفريقيا وأوروبا             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 يونيو 2020 الساعة 03:25


عودة ريال مدريد الى صدارة البطولة الاسبانية


الصحراء 24 : العيـــون

حقق ريال مدريد انتصارًا هامًا على حساب ضيفه ريال مايوركا بهدفين مقابل لا شيء ليعتلي صدارة الدوري الإسباني من جديد بعدما حصل عليه برشلونة مؤقتًا.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة، في صراع الكراسي الموسيقية ولعبة القط والفار التي تستمر في الليجا منذ بداية الموسم، وستستمر على الأرجح حتى نهايته.

وبدأ ريال مدريد المباراة بشكل مميز، حيث شن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى مايوركا في وقت شارك فيه بجناحين ومهاجم وخلفهم صانع ألعاب هجومي كإيدين هازارد.

وكان بنزيما يتقدم ل‍ريال مدريد مبكرًا بعد كرة عرضية استلمها وروضها وسددها على يسار الحارس الذي تعامل معها بشكل نموذجي ومنع تقدم الفريق الملكي المبكر.

واستمرت محاولات ريال مدريد حيث أطلق جاريث بيل تسديدة قوية على بعد حوالي 25 مترًا ولكن حارس مرمى مايوركا استمر في التألق وإبعاد الكرات الخطيرة عن مرماه.

وكاد مايوركا يسجل عكس سير اللعب عبر تسديدة بعيدة ولكن كورتوا كان لها بالمرصاد، واستمرت المحاولات من قبل ريال مدريد الذي سيطر على المباراة بشكل جيد.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





فوز بشق الأنفس يهدي ريال مدريد صدارة الليجا

لاعبو نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي يخضعون لتحاليل الكشف عن كورونا قبل استئناف التداريب

تشيلسي يهدي ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مانشستر سيتي

فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوضح بروتوكول الجامعة لإستئناف البطولة

ثنائية برشلونة في ليجانيس تعزز صدارته بـ الليجا

برشلونة يكتسح مايوركا برباعية مع استئناف الدوري الإسباني