تاريخ اليوم : 26 سبتمبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         بايرن ميونخ يفوز على إشبيلية بهدفين لهدف ويتوج بكأس السوبر الأوروبي             العدوي تستدعي رؤساء جماعات ونافذين للتحقيق في صفقات             كورونا يغلق 118 مؤسسة تعليمية بعد أن اقتحم جسم 413 تلميذا و807 أستاذا             كلميم..الدعوة التحيين المستمر للمعطيات الخاصة بالتلاميذ في وضعية إعاقة في "مسار" لتحديد الخريطة التربوية جهويا             منظمة الصحة العالمية تنصح بالتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية             الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط             إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر الكركرات             السلطات الاسبانية تنقذ قاربين على متنهما مهاجرين غير شرعيين             (كوفيد-19).. 2397 إصابة جديدة و2361 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             شبكة اليونسكو العالمية.. انتقاء العيون وبن جرير وشفشاون مدنا للتعلم             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 4 غشت 2020 الساعة 00:10


ملك أسبانيا السابق خوان كارلوس يعتزم الرحيل خارج البلاد عقب اتهامات فساد مرتبطة بالسعودية


الصحراء 24 : العيـــــون

أعلن ملك أسبانيا السابق خوان كارلوس أنه سوف يغادر البلاد ويرحل للخارج، حسبما جاء في رسالة مفتوحة أصدرها القصر الملكي اليوم الاثنين، في ظل تورطه في فضيحة فساد.

وقال خوان كارلوس إنه يتخذ هذا القرار لكي يسهل الأمر على نجله الملك فيلبي في أداء واجباته.

يذكر أن شعبية خوان كارلوس هوت إلى الحضيض خلال الشهور الأخيرة بعد أن صار متورطا في فضيحة تتعلق بمدفوعات غير قانونية من اتحاد شركات أسبانية من أجل تشييد خط قطار سريع في السعودية .

وفي الثامن حزيران/يونيو قضت أعلى محكمة في البلاد بأنه قد تبدأ تحقيقات مع العاهل الأسباني.

وبغض النظر عن تلطيخ إرث خوان كارلوس ، فإن الفضيحة قد تتسبب أيضا في الإضرار بشعبية فيلبي.

وجاء في الرسالة التي كتبها خوان كارلوس 82/ عاما/ أنه تم اتخاذ القرار “في ضوء التبعات العامة التي سببتها أحداث سابقة معينة”.

وأضاف “إنه قرار اتخذه بعميق التأثر ، لكن أيضا بهدوء بالغ”.

يذكر أن خوان كارلوس ، الذي سبق الإشادة به لدوره في الانتقال إلى الديمقراطية في أسبانيا في نهاية الحكم الفاشي، تنازل عن العرش إثر جدل حول القيام برحلة لصيد الفيلة في خضم الأزمة المالية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العدوي تستدعي رؤساء جماعات ونافذين للتحقيق في صفقات

كورونا يغلق 118 مؤسسة تعليمية بعد أن اقتحم جسم 413 تلميذا و807 أستاذا

كلميم..الدعوة التحيين المستمر للمعطيات الخاصة بالتلاميذ في وضعية إعاقة في "مسار" لتحديد الخريطة التربوية جهويا

منظمة الصحة العالمية تنصح بالتلقيح ضد الإنفلونزا الموسمية

الحموشي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط

إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر الكركرات