تاريخ اليوم : 28 فبراير 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         صدر مؤخرا لعميد الشرطة الممتاز نبيل اعوينة مؤلَف بعنوان "فن القيادة و صناعة القرار".             الدراجة الوطنية حاضرة بأرض الفراعنة             والي العيون يجتمع مع الفرع الجهوي لفيدرالية ناشري الصحف بالاقاليم الجنوبية.             صحيفة : إسرائيل أرسلت كميات من لقاح كورونا لموريتانيا             الداخلة.. المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يزور أوراش التزويد بالماء الشروب وخدمة التطهير السائل             المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق على تعديل ميزانية السنة المالية 2021             السيد الحافظي ...المحطة الجديدة لتحلية مياه البحر ستلبي حاجيات مدينة العيون من الماء حتى سنة 2040             محطة ثانية لتحلية مياه البحر سترى النور بمدينة العيون في الأسدس الثاني لسنة 2021             جمهورية بوروندي تجدد دعمها للوحدة الترابية للمملكة ولوحدتها الوطنية             مجلس جهة سوس ماسة يخصص أزيد من 8 ملايين درهم لدعم أنشطة رياضية في الجهة             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 26 غشت 2020 الساعة 23:30


ميسي إلى مانشستر سيتي.. 5 علامات لاقتراب "الانتقال التاريخي"


الصحراء 24 : العيــون

أدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهير كرة القدم في حالة من الذهول، عندما كشف عن رغبته بترك ناديه برشلونة الإسباني، بعد قرابة 20 عاما قضاها في النادي الكتالوني.

وبعد 10 ملايين تغريدة دونها العالم متحدثا عن رحيل ميسي المرتقب، هناك 5 علامات حقيقية تشير إلى أن ميسي أصبح على بعد خطوات قليلة، من الانتقال لمانشستر سيتي، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز. 

العلامة الأولى هي متابعة النجم الأرجنتيني لحساب نادي مانشستر سيتي الرسمي على تطبيق إنستغرام، وهي حالة عادة ما تعني قرب انتقال لاعب الكرة لناديه الجديد.

خورخي ميسي

وفقا لمصادر عديدة، وصل خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، لمدينة مانشستر، الأربعاء، لبدء مفاوضات الانتقال مع إدارة مانشستر سيتي.

وصول ميسي الأب لمانشستر يدل على جدية رغبة ميسي بالانضمام لمانشستر سيتي.

أغويرو

وكذلك على موقع إنستغرام، غير النجم الأرجنتيني سيرجيو كون أغوير ، مهاجم مانشستر سيتي، اسم حسابه من "كون أغويرو  10"، إلى "كون أغويرو"، في دلالة على تنازله عن الرقم 10 لمواطنه ميسي، الذي يحمل هذا الرقم مع النادي والمنتخب.

وأثارت حركة أغويرو انتباه الكثيرين، خاصة وأنه تربطه علاقة قوية بميسي في منتخب الأرجنتين، وأن إزالته لرقمه المفضل 10 في اسم حسابه قد تكون دليلا قويا على أن أغويرو لن يحمل هذا الرقم الموسم المقبل، بسبب انضمام ميسي للفريق.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الدراجة الوطنية حاضرة بأرض الفراعنة

إنفانتينو يلتقي لقجع وبوريطة في زيارته الرسمية للمغرب

العيون.. إعادة انتخاب عبد الصادق بيطاري رئيسا للجامعة الملكية المغربية للجمباز

بايرن ميونخ يفوز على إشبيلية بهدفين لهدف ويتوج بكأس السوبر الأوروبي

اتحاد الكرة المصري يفتح تحقيقا في اختفاء نسخة أصلية لكأس أمم أفريقيا

رسميا ..ميسي يقرر البقاء في برشلونة