تاريخ اليوم : 30 نوفمبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا...تسجيل 4706 حالة إصابة جديدة ومؤكدة خلال الـ24 ساعة الماضية             العيون : أبناء شيوخ القبائل الصحراوية يناشدون وزير الداخلية لفتيت التدخل العاجل             أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا             البنتاغون يبرز "الريادة القوية" لجلالة الملك في وقت تواجه فيه إفريقيا تهديدات متعددة             مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام             (كوفيد-19).. 2663 إصابة جديدة و2643 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!             (كوفيد-19).. 2521 إصابة جديدة و1908 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             إقليم العيون.. الوحدات الصناعية بالمرسى تعزز التدابير الصحية الوقائية لتحصين الانتعاش الاقتصادي             بعد فوضى كبيرة بقطاع الأمن الخاص على مستوى ميناء العيون شركة جديدة تتولى حماية مرافق ميناء مرسى العيون + صور             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 شتنبر 2020 الساعة 22:08


رسميا ..ميسي يقرر البقاء في برشلونة


الصحراء 24 : العيــــون

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي الاستمرار في نادي برشلونة الموسم المقبل.

وقال  النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 33 عاما في حوار مع موقع “غول” العالمي “كانت هناك طريقة أخرى وهي الذهاب للمحكمة.

لن أرفع أبدا قضية أمام المحاكم ضد برشلونة النادي الذي أعشقه والذي منحني كل شيء منذ وصولي.

إنه النادي الذي قضيت فيه كل مشواري وصنعت فيه اسمي، منحني برشلونة كل شيء وأعطيته كل شيء.

كنت متأكدا أنني أملك مطلق الحرية للرحيل، كان الرئيس يقول دائما إنه ينتظر قراري في نهاية الموسم بالبقاء أو الرحيل، الآن يتمسكون بحقيقة أنني لم أعلن رغبتي قبل العاشر من جوان.

في هذا التاريخ كنا ننافس على لقب الدوري الإسباني في خضم جائحة فيروس كورونا التي أثرت على الموسم”.

وكشف ميسي أسباب تأخره في الرد طوال هذه المدة، قائلا: “أولا: لأن هزيمتنا في لشبونة كانت قاسية جدا، كنا نعلم أن بايرن ميونخ خصم صعب، ولكننا لم نكن ندرك أن المباراة ستنتهي بهذه الطريقة، لم نكن نعلم أنها ستنتهي بهذه الصورة السيئة للنادي وجمهور برشلونة، ظهرنا بصورة سيئة، كنت أمر بمرحلة سيئة، لم تكن لدي رغبة في شيء”.

وتحدث “الرغوث” عن الدوافع وراء رغبته في الرحيل عن برشلونة: “أخبرت النادي، خاصة الرئيس، بأنني أريد الرحيل، ظللت أخبره بهذا الأمر طوال العام، كنت أعتقد بأن الوقت قد حان للرحيل، كنت أعتقد بأن النادي في حاجة للاعبين شبان، لاعبين جدد، كنت أعتقد بأن مرحلتي في برشلونة قد انتهت، كان عاما قاسيا، عانيت كثيرا بداخل التدريبات وفي المباريات وداخل غرفة الملابس، كان كل شيء يسير بصعوبة وفي لحظة ما فكرت في البحث عن أهداف وأجواء جديدة، ليست نتيجة مباراة البايرن السبب، أنا أفكر في هذا الأمر منذ وقت، أخبرت الرئيس بهذا، ودائما ما أخبرني رئيس النادي بأنني قادر على حسم قراري بالبقاء أو الرحيل نهاية الموسم، ولكنه لم يفي بكلمته”.

وكشف النجم الأرجنتيني، أنه: “عندما أبلغت زوجتي وأولادي برغبتي في الرحيل .. أجهشت الأسرة كلها بالبكاء فأولادي لا يرغبون في مغادرة برشلونة ولا يريدون تغيير مدارسهم”.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





بايرن ميونخ يفوز على إشبيلية بهدفين لهدف ويتوج بكأس السوبر الأوروبي

اتحاد الكرة المصري يفتح تحقيقا في اختفاء نسخة أصلية لكأس أمم أفريقيا

ميسي إلى مانشستر سيتي.. 5 علامات لاقتراب "الانتقال التاريخي"

بايرن ميونيخ يحرز لقبه السادس وكومان يحرم فريقه السابق من التتويج الأول في تاريخه

برشلونة يعلن رسميا إقالة كيكي سيتين

مونــاكو ...سفيان البقالي يحقق أسرع توقيت في السباق الماسي