تاريخ اليوم : 31 أكتوبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون : أبناء شيوخ القبائل الصحراوية يناشدون وزير الداخلية لفتيت التدخل العاجل             أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا             البنتاغون يبرز "الريادة القوية" لجلالة الملك في وقت تواجه فيه إفريقيا تهديدات متعددة             مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام             (كوفيد-19).. 2663 إصابة جديدة و2643 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!             (كوفيد-19).. 2521 إصابة جديدة و1908 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             إقليم العيون.. الوحدات الصناعية بالمرسى تعزز التدابير الصحية الوقائية لتحصين الانتعاش الاقتصادي             بعد فوضى كبيرة بقطاع الأمن الخاص على مستوى ميناء العيون شركة جديدة تتولى حماية مرافق ميناء مرسى العيون + صور             توقيف شبكة لتزوير بطائق الائتمان وسندات الهوية للقرصنة الإليكترونية بفاس والمحمدية             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 شتنبر 2020 الساعة 16:05


إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا بمعبر الكركرات


الصحراء 24 : العيــــون

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والجمارك العاملين بمعبر الكركارات جنوب مدينة الداخلة، منتصف نهار اليوم الأربعاء، عن إجهاض محاولة لتهريب شحنات من المخدرات تزن 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بإسبانيا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد تم إخضاع الشاحنة المذكورة لتفتيش دقيق بواسطة الكلاب المدربة، أسفرت عن العثور داخلها على 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة في تجاويف داخل المقطورة، وذلك قبل أن يتم توقيف سائقها البالغ من العمر 47 سنة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث تمهيدي في هذه القضية من طرف المصلحة الأمنية المختصة ترابيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات كافة المتورطين فيها، فضلا عن رصد امتدادات هذه الأفعال الإجرامية سواء داخل المغرب أو على الصعيد الإقليمي والدولي.

وتندرج هذه العملية المشتركة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بمعبر الكركارات جنوب الداخلة، وذلك لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، ورصد ومحاربة كل صور الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

 

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون : أبناء شيوخ القبائل الصحراوية يناشدون وزير الداخلية لفتيت التدخل العاجل

أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا

البنتاغون يبرز "الريادة القوية" لجلالة الملك في وقت تواجه فيه إفريقيا تهديدات متعددة

(كوفيد-19).. 2663 إصابة جديدة و2643 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

(كوفيد-19).. 2521 إصابة جديدة و1908 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

إقليم العيون.. الوحدات الصناعية بالمرسى تعزز التدابير الصحية الوقائية لتحصين الانتعاش الاقتصادي