تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 أكتوبر 2020 الساعة 01:10


بعد فوضى كبيرة بقطاع الأمن الخاص على مستوى ميناء العيون شركة جديدة تتولى حماية مرافق ميناء مرسى العيون + صور


الصحراء 24 : العيـــون

أبرمت الوكالة الوطنية للموانئ بالعيون، عقد حراسة مع شركة  كاستل سيرفيس وهي شركة متخصصة في أمن الموانئ، من أجل توفير نظام أمن متكامل يسهر على حماية تنقلات الأشخاص والبضائع وسط ميناء المرسى وداخله، مما سيساهم في تنظيم وتسهيل المراقبة بمختلف الأرصفة التابعة للميناء وعودة الهدوء والنظام بدل الفوضى التي كانت منتشرة داخله مؤخرا ، وهو ما ستنجح بها هذه الشركة التي تتوفر على عنصر بشري مؤهل ومدرب ولوجيستيك متطور ومتنوع.



وتعتبر الصفقة بين ANP أو الشركة الوطنية للموانئ مع شركة الحراسة الجديدة الفائزة بالمناولة  المسماة “كاستل سيرفيس″، بعد أن التزمت هذه الأخيرة بتنفيذ كل البنود المسطرة في دفتر التحملات، والذي وضعته السلطة المينائية للوكالة الوطنية للموانئ بالعيون، التي تشترط توفير ما لا يقل عن 33 عامل متخصص في الأمن الخاص المينائي، حيث ينحدر  أغلبهم من أبناء المنطقة الجنوبية .



والجدير بالذكر أن معايير الجودة العالية والسلامة والنجاعة التي تفرضها الشركة الوطنية للموانئ معروفة سلفا إذ تتشدد في تفويت صفقات الحراسة الخاصة وحماية المنشآت الحيوية بالموانئ فقط للشركات التي تستوفي كل شروط دفتر التحملات الخاص بها ،وتفترض وجوبا مقاولات أمنية خاصة مواطنة تشتغل بمؤهلات وكفاءات ولوجيستيك متطور مما يؤهلها لحماية المنشآت المينائية الحيوية ، مع مراعاة تامة للكفاءة وتنزيل تعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الصدد بدعم الشباب المقاول و انفتاح على الشباب وان هذه الوكالة عملت على ضمان الشفافية في ارساء المشروع على من لهم الحق في الشروط منذ بداياته حتى تكليف الشركة المذكورة.








 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات

عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب

أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح

نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.

وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق

"كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين