تاريخ اليوم : 30 نوفمبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا...تسجيل 4706 حالة إصابة جديدة ومؤكدة خلال الـ24 ساعة الماضية             العيون : أبناء شيوخ القبائل الصحراوية يناشدون وزير الداخلية لفتيت التدخل العاجل             أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا             البنتاغون يبرز "الريادة القوية" لجلالة الملك في وقت تواجه فيه إفريقيا تهديدات متعددة             مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام             (كوفيد-19).. 2663 إصابة جديدة و2643 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!             (كوفيد-19).. 2521 إصابة جديدة و1908 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             إقليم العيون.. الوحدات الصناعية بالمرسى تعزز التدابير الصحية الوقائية لتحصين الانتعاش الاقتصادي             بعد فوضى كبيرة بقطاع الأمن الخاص على مستوى ميناء العيون شركة جديدة تتولى حماية مرافق ميناء مرسى العيون + صور             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 أكتوبر 2020 الساعة 18:41


مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام


الصحراء 24 : العيــــــون

وجه حمودي الفيلالي، المدير الإقليمي للثقافة بإقليم السمارة بلاغا للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام يخبر فيه أن هناك تسجيلا صوتيا مفبركا يتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه باشر الإجراءات القانونية اللازمة لدى القضاء حيال واقعة التسجيل الذي أكد انه مفبرك ولا أساس له من الصحة.

وأوضح المدير الإقليمي للثقافة بالسمارة، في ذات البلاغ، "أن أبواب الإدارة والمركز الثقافي ظلا مفتوحين أمام الجميع من جمعيات المجتمع المدني وفعاليات ثقافية وحتى خلال فترة الحجر الصحي كان لمديرية الثقافة حضورا بارزا في المشهد من خلال تنظيم عدد من الأنشطة التي احترمت الاجراءات الصحية ذات الصلة من إحترام التباعد".

وأكد أن "أبواب الإدارة ستظل مفتوحة أمام كل المرتفقين". وأعلن الفيلالي انه سيستمر في "الحرص على جودة العلاقة والخدمات وحسن التواصل التواصل مع الشركاء والفاعلين، واحترام المرفق العمومي في صدارة الاهتمام".

وأبرز المسؤول عن الثقافة بالسمارة انه منذ تعيبنه في منتصف شهر يوليوز من سنة 2019، عمل وفق مقاربة تشاركية انفتح خلالها على كافة الفعاليات الثقافية والفنية، وتعاطى بشكل إيجابي مغ "كل المبادرات التي من شأنها الرفع من البرامج الثقافية في ربوع هذا الإقليم العزيز السمارة العاصمة الروحية، مركز العلم والثقافة".

وأكد حمودي الفيلالي أنه سيبقي دوما وفيا للوطن والملك وفي خدمة المجتمع وفق ما تفرضه المسؤوليات الملقاة على عاتقه.








 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!

مديرية الفنون بوزارة الثقافة تقصي الفنون بالأقاليم الجنوبية

3508 مستفيد من البطاقة المهنية للفنان والبطاقة المهنية لتقنيي وإداريي الأعمال الفنية

بالصور ...رئيس جمعية منار يبسط حصيلة عملها للكاتب العام لوزارة الثقافة

بيـــان ...تنسيقية الإئتلاف الوطني للنقابات الفنية المستقلة بالمغرب

كلميم .. إصدار جديد حول "حقوق الطفل في القانون المغربي على ضوء المعايير الدولية لحقوق الإنسان"