تاريخ اليوم : 14 مايو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر             تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات             الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020             المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف             طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص             أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة             موقع فرنسي: ألمانيا تحتضن الإرهابي حاجب وتعتبر تصريحاته المتطرفة “حرية تعبير”             سيناتور إيطالي يبرز سمو مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية             كوفيد-19.. الإجراءات الاحترازية مكنت من انخفاض ملموس في الحالات الإيجابية للأسبوع الرابع على التوالي             وزيرة خارجية اسبانيا ردا على المغرب : “ليست لدينا أية إضافات”             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 أكتوبر 2020 الساعة 18:48


أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا


الصحراء 24 : العيـــــون

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم أمس الجمعة، من إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية الأمنية أسفرت عن ضبط الشاحنة التي كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة بمنطقة “أمسكرود” التي تقع على بعد 40 كيلومترا شمال مدينة أكادير، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، فضلا عن توقيف سائقها ومرافقه، وهما شقيقان يبلغان من العمر 48 و56 سنة، بينما مكنت إجراءات التفتيش من ضبط 40 رزمة بلغ وزنها الإجمالي طنا واحدا و100 كيلوغرام من المخدرات معبأة بشكل محكم ضمن شحنة من المنتوجات العلفية.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين لا زالت عمليات البحث والتحري جارية لتوقيف باقي المتورطين الرئيسيين وكذا المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر المصدر ذاته بأن هذه العملية النوعية تندرج في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون رائدة المدن الإفريقية في تحلية مياه البحر

تطوان .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب المقرون بالسرقة في حق مستخدم بوكالة لصرف العملات

الحالة الحقوقية بالمغرب في ظل جائحة كورونا.. قراءة في تقرير المجلس الوطني لحقوق الانسان لسنة 2020

المغرب يجدد رفضه القاطع للإجراءات أحادية الجانب التي تمس بالوضع القانوني للقدس الشريف

طانطان .. حجز أزيد من 6,5 أطنان من مخدر الشيرا وتوقيف خمسة أشخاص

أمن العيون ينفي تعرض “انفصالي” للتعنيف ويفتح تحقيقا في النازلة