تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 دجنبر 2020 الساعة 22:34


تمكنت فرقة الشرطة ، ايقاف شخص من أجل حيازة وترويج مسكر الماحيا بالداخلة


الصحراء 24 : العيـــون

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة الداخلة، مساء يومه السبت 26 دجنبر من ايقاف شخص في عقده الرابع من أجل حيازة وترويج مسكر الماحيا.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه بحي المسيرة ، فور توصل مصالح الشرطة بإخبارية مفادها ان هذا الاخير يتعاطى ترويج مسكر الماحيا انطلاقا من منزله بالحي المذكور، لتنتقل عناصر الشرطة لعين المكان وتعمل على ايقافة متلبسا بحيازته لكمية كبيرة من خمرة الماحيا.

وقد تبين بعد تنقيط هوية المشتبه فيه بقاعدة بيانات الاشخاص المطوبين قضائيا انه من ذوي السوابق القضائية العديدة في ميدان ترويج المخدرات.

اجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية، مكنت من ضبط وحجز ما مجموعه 700 لتر من مخمر الماحيا منها 80 لتر جاهزة للإستهلاك، كما تم حجز مجموعة من المعدات والاواني يتم تسخيرها في هذا النشاط الاجرامي.

هذا وقد تم اخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحت القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بعد اشعارها بتفاصيل وحيثيات هذه القضية .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات

عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب

أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح

نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.

وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق

"كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين