تاريخ اليوم : 27 يوليو 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات             عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب             أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح             نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.             شاطئ الوطية .. حملات تحسيسية مكثفة لحث المصطافين على الالتزام بالإجراءات الصحية الإحترازية.             وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق             "كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين             أمن طنجة يتفاعل مع فيديو يوثق لأفعال إجرامية بالشارع العام             اعتقال شخص بشبهة السرقة بالعنف بوكالة الاموال بفاس             رئيس الحكومة يترأس الاجتماع السادس للجنة الوزارية لقيادة إصلاح المراكز الجهوية للاستثمار             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 دجنبر 2020 الساعة 22:54


نتانياهو: وفد مغربي سيصل إلى إسرائيل بداية الأسبوع المقبل لتفعيل عملية افتتاح مكاتب التمثيل الدبلوماسي بين البلدين


الصحراء 24 : العيـــون

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن وفدا مغربيا سيتوجه، الأسبوع المقبل، إلى إسرائيل، لتعزيز العلاقات بعد تطبيعها في الآونة الأخيرة.

ونشر نتنياهو تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، مساء أمس السبت، أكد من خلالها أن وفدا مغربيا سيصل إلى تل أبيب، لتعزيز العلاقات بين البلدين، بعد الاتفاق على إعلان السلام بين الجانبين، الإسرائيلي، والمغربي.

ووصف نتانياهو محادثاته مع الملك محمد السادس بالدافئة، وقال: “أجريت بالأمس محادثة تاريخية دافئة مع ملك المغرب محمد السادس واتفقنا على وصول وفد مغربي إلى إسرائيل، بداية الأسبوع، لتفعيل عملية افتتاح مكاتب التمثيل الدبلوماسي بين البلدين وإطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين إسرائيل، والمغرب”.

يذكر أنه بعد يوم من زيارة الوفد الأمريكي الإسرائيلي للرباط، أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عوفير غندلمان، أن المغرب سوف يفتح ممثلية له في إسرائيل في وقت قريب.

وجاء تصريح غندلمان تعليقا على عودة الوفد الإسرائيلي، الذي زار المغرب ليومين، إلى تل أبيب، والذي ترأسه، رئيس هيأة الأمن القومي، مائير بن شبات، وحظي باستقبال الملك محمد السادس، في القصر الملكي بحضور مستشار، وصهر الرئيس الأمريكي، جاريد كوشنر، وآبي بيركوفيتش، مساعد الرئيس الأمريكي، الممثل الخاص المكلف بالمفاوضات الدولية.

وكان المغرب قد أعلن أنه يعتزم استئناف الاتصالات الرسمية الثنائية، والعلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل في أقرب الآجال، وتسهيل الرحلات الجوية المباشرة لنقل اليهود من أصل مغربي، والسياح الإسرائيليين من وإلى المغرب، وتطوير علاقات مبتكرة في المجال الاقتصادي، والتكنولوجي”، فيما أكد “العمل على إعادة فتح مكاتب للاتصال في البلدين، كما كان عليه الشأن، سابقا، ولسنوات عديدة إلى غاية عام 2002”.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





نقابة ODT تهاجم وزارة الصحة وتطالب بتسوية الملفات

عاجل : فيصل بيلات ينضم لحزب الاستقلال وولد الرشيد يزكيه وكيلا للائحة حزب الاستقلال بانتخابات مجلس النواب

أولاد أعكيك يلتحقون بحزب الاستقلال ... وولد الرشيد يزكيهم للترشح بإسم حزب الاستقلال بجماعة الطاح

نبذة تعريفية عن الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بأكادير.

وزير الصحة يعفي مندوب وزارته بعمالة المضيق

"كاسامار" هبة طرفاية التي تبتغي التثمين