تاريخ اليوم : 22 أبريل 2021

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         العاهل المغربي يبعث بمساعدات إنسانية إلى لبنان             الأمير فيليب: الوداع الأخير لرجل كرس حياته لخدمة وطنه             تعرف على أفضل وقت لشرب القهوة في شهر رمضان             تنبيه طبي متشائم ...هؤلاء الأشخاص لن يفيدهم أخذ لقاح كورونا             الداخلة..وفرة العرض واستقرار الأثمان سمتا الأسواق المحلية خلال شهر رمضان             العيون..منتدون يوصون بضرورة النهوض بالإبداع السينمائي وتشجيعه في الأقاليم الجنوبية للمملكة             برشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا بعد اكتساح بيلباو برباعية             الحكومة تصادق على إنشاء محكمة ابتدائية ببوجدور             السيد ناصر بوريطة يتباحث مع نظيره الإيطالي             أمن طنجة يعثر على ثلاث فتيات قاصرات إختفين في ظروف غامضة             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 27 فبراير 2021 الساعة 00:35


الدراجة الوطنية حاضرة بأرض الفراعنة


الصحراء 24 : بـــلاغ

يتوجه زوال يوم الأحد المقبل 28 فبراير، فريقنا الوطني للدراجات صوب جمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في منافسات البطولات الأفريقية للدراجات على الطريق والمضمار، المقامة هناك في الفترة ما بين 02 و13 مارس 2021.

ويدخل فريقنا الوطني غمار هذه البطولة التي تعتبر محطة أساسية في التأهل إلى بطولة العالم على الطريق المقبلة ببلجيكا، إلى جانب أعتى الفرق الأفريقية تتقدمها منتخبات جنوب أفريقيا، إريتريا، رواندا والجزائر ...

ويشارك منتخبنا الوطني في هذه التظاهرة الرياضية الأفريقية بخيرة العناصر الوطنية الشابة (ذكورا وإناث) والتي أثبتت أدائها العالي طيلة المعسكر الانتقائي والإعدادي الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للدراجات بتنسيق مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، بمدينة بنسليمان، للوقوف على الإمكانيات التقنية والبدنية للمتسابقين بعد فترة الحجر الصحي التي عرفتها بلادنا جراء جائحة كوفيد 19.

وضمت اللائحة المكونة من 20 متسابقا ومتسابقة يجمعون بين الشباب والخبرة، ويمثلون فئات الكبار، أقل من 23 سنة، الشبان والإناث، كل من : محسن الكورجي، الحسين الصباحي، أشرف الدغمي، عادل العرباوي، لحسن المجدوبي، نصر الدين معتوكي، محمد صدقي، محمد نزار السايل، محمد نمسي، حمزة أيوب، إلياس الحسناني، يوسف لمزوق، محمد نجيب سنبولي، إلياس سكيني، فعاد أيوب، فاطمة الزهراء الحياني، فاطمة الزهراء بنزكري، نورة سحمود، حكيمة بغراوي وسهام بربوش.

فيما ضم الطاقم التقني كل من : مصطفى النجاري، المدير التقني الوطني، يرافقه المدربون أحمد الرحيلي، مصطفى العمال، عبد العاطي سعدون وعادل دحكيلة إلى جانب الميكانيكيان إسماعيل جرني وخالد آيت الغازي والمدلك المصطفى خلوي.

ويترأس بعثة الفريق الوطني، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للدراجات، السيد محمد سعيد بنزكري.

وتمتد هذه البطولات الأفريقية على شطرين، الشطر الأول يمتد من 02 إلى 06 مارس تجرى فيه سباقات الطريق فيما ستجرى سباقات المضمار ما بين 10 و13 مارس.

وكان قد أجرى منتخبنا الوطني صبيحة اليوم بمعهد باستور الدار البيضاء، فحوصات كوفيد 19 عن طريق مسحة الأنف للتأكد من سلامة عناصرنا الوطنية.

وينتظر أن يتم إجراء الاجتماع الفني مساء الفاتح من مارس بالعاصمة المصرية القاهرة بحضور الدكتور محمد وجيه عزام، رئيس الكونفدرالية الأفريقية للدراجات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





برشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا بعد اكتساح بيلباو برباعية

فياريال يفوز على دينامو زغرب (2-1) ويضرب موعدا مع أرسنال في نصف النهائي

مانشستر يونايتد يفوز على غرناطة الاسباني (2-0) ويبلغ نصف النهائي

أرسنال يفوز على مضيفه سلافيا براغ برباعية نظيفة ويتأهل إلى نصف النهائي

الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".. نادي روما يتعادل مع أياكس أمستردام ويتأهل إلى نصف النهائي

العصب الجهوية لرياضة الدراجات تواصل ديناميتها ما بين عقد اجتماعات تدارسية وتنظيم سباقات وطنية