تاريخ اليوم : 30 يونيو 2022

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         الإيسيسكو تطلق جائزة "عاصمة الثقافة في عيون الشعراء" 2022             المنتخب المغربي يتوج بلقبه الثاني تواليا عقب فوزه على نظيره العراقي في كأس العرب             التراب يضخ دماء جديدة في شركة فوسبوكراع بالعيــون             أوسرد.. المصادقة على مشاريع في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم 2022             الجهوية المتقدمة.. السيد ينجا الخطاط يبرز أوجه التقدم المحرز بالأقاليم الجنوبية للمملكة             المكتب النقابي بالإدارة المركزية للمنظمة الديمقراطية للصحة يتهم إدارة المعهد الوطني للصحة بالامتناع عن فتح باب الحوار             ذكرى استرجاع سيدي إفني.. منعطف تاريخي حاسم في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية             وزارة الصحة تتدارس تسهيل الولوج إلى الأدوية بأثمنة ملائمة             مجموعة "أوكنوبلاست" البولونية تزور مدينة العيون، ورئيسها يؤكد: "لدينا اليوم فرصة حقيقية للإستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة"             طنجة ...توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة             شركة اطلس الصحراء تفتتح أكبر محطة وقود بجهة العيون الساقية الحمراء            تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 يناير 2022 الساعة 19:24


الدار البيضاء : أيت الطالب يعطي انطلاقة خدمات المركز الصحي أم كلثوم بالدار البيضاء


الصحراء 24 : العيـــــون

أعطى خالد أيت الطالب، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، صباح اليوم اليبت، انطلاقة خدمات المركز الصحي الحضري من المستوى الثاني أم كلثوم – الولاء الذي تم إحداثه بمقاطعة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء.

وتأتي هذه البنية الصحية لتعزيز الشبكة الصحية للعلاجات الأساسية بالدار البيضاء، وتقريب الخدمات الصحية الأساسية من الساكنة المحلية التي تقدر بأزيد من 50 ألف نسمة.

المركز الذي يمتد على مساحة إجمالية تقدر بـ726 متر مربع بتكلفة إجمالية تقدر بـ6.200.000 درهم، والذي تم تجهيزه بمختلف المعدات البيوطبية الأساسية، سيعمل على تقديم خدمات صحية متنوعة للقرب تشمل تقديم فحوصات طبية وعلاجات شبه طبية، بالإضافة إلى التكفل بالأمراض المزمنة ومحاربة داء السل، وكذا صحة الأم والطفل والصحة المدرسية، فضلا عن تقديم خدمات علاجات الفم والأسنان.

ويتكون المركز الصحي الحضري أم كلثوم- الولاء من طابقين، ويضم عدة قاعات ومكاتب، فعلى مستوى الطابق السفلي، يتوفر المركز على قاعة للاستقبال والانتظار وقاعتين للفحص الطبي وأخرى لمحاربة داء السل، بالإضافة إلى قاعة لصحة الفم والأسنان وقاعة للعلاجات والحقن.



 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]l.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجهوية المتقدمة.. السيد ينجا الخطاط يبرز أوجه التقدم المحرز بالأقاليم الجنوبية للمملكة

ذكرى استرجاع سيدي إفني.. منعطف تاريخي حاسم في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية

طنجة ...توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج كمية من الأقراص الطبية المخدرة

بتنسيق مع ولاية أمن العيون...فرقة مكافحة العصابات بكلميم تضع حدا لنشاط عصابة اجرامية

ADS1 كلميم..الشرطة القضائية تُوقف عشريني متجه الى مدينة طانطان على متن حافلة عمومية للاشتباه في تورطه بتهريب 4كيلو من الشيرا

إنطلاق أشغال منتدى الأعمال المغرب إسبانيا بالداخلة